بعد رحيل الإعلامية أسماء مصطفي السرطان ينتصر علي سلمي الزرقا
فن

بعد رحيل الإعلامية أسماء مصطفي، السرطان ينتصر علي سلمي الزرقا

بعد رحيل الإعلامية أسماء مصطفي، السرطان ينتصر علي سلمي الزرقا، توفيت اليوم الإثنين سلمى الزرقا؛ والتي كان معروف عنها أنها من محاربي مرض السرطان وذلك بعد علمها بإصابتها بسرطان العظام، ذلك المرض الذي أدي بها إلي بتر ذراعها.

السرطان ينتصر علي سلمي الزرقا:

سلمي الزرقا

سيطرت أجواء الحزن والأسي علي مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار خبر وفاة سلمي الزرقا التي كانت من أشهر المعروفين عن محاربتهم لمرض السرطان.

علمت سلمي بإصابتها بسرطان العظام منذ حوالي 6 سنوات، كان ذلك السبب الذي أدي إلي فقدان ذراعها، وبعد مرور حوالي 10 أشهر تدهورت حالتها الصحية مجددًا بعد علمها بإصابتها بمرض سرطان الدم “لوكيميا” و اضطرت إلي زراعة نخاع عظام، ولكنها توفت وانتقلت إلي رحمة الله تعالي.

كان معروف عن سلمي دائمًا طموحها وعدم استسلامها إلي المرض، كانت دائمًا تكتب بوستات تحفيزية تشجع فيها المتابعين علي تحدي المرض، فكتبت بوست منذ فترة قالت فيه :”أحارب من أجل حياتي”، وبالرغم من فقدانها ذراعها إلا أنها استطاعت أن تنهي رسالة الماجستير الخاصة بها، وأن تتعلم بيدها اليسرى حتي تنهي شهادة الدكتوراه.

 السرطان ينتصر علي سلمي الزرقا والإعلامية أسماء مصطفي.

سلمي الزرقا

كما كان لمرض السرطان النصيب الأكبر هذا اليوم، فقد أخذ منا اثنان من محاربيه واستطاع الانتصار عليهم، فكانت قد توفت اليوم أيضًا الإعلامية أسماء مصطفي بعد معاناتها مع السرطان، فقد وضحت أسماء مصطفى عن سبب عدم مشاركة جمهورها تجربتها مع المرض مثلما يفعل المشاهير بسبب أن حالتها الصحية متأخرة جدًا، وأن الفريق الطبي مازال يحاول الوصول إلي حل فيما يخص حالتها الصحية المتأخرة، كما أنها لم توافق علي الظهور في لايف حتي لا يراها الجمهور وهي بهذه الحالة الصحية المتأخرة.. وفي النهاية توفت الإعلامية أسماء مصطفي بعد صراع ومحاربة مع المرض اللعين.

اقرأ أيضًا: شريهان تودع سهير البابلي بنشر صورة قديمة لهما وأيات من القرءان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى