محافظ الدقهلية " 18.328 مشروعا انتاجيا وفر 37 ألف فرصة عمل:
محافظات

محافظ الدقهلية ” 18.328 مشروعا انتاجيا وفر 37 ألف فرصة عمل:

يعلن محافظ الدقهلية عن ان مبلغ 2مليار و148 مليون جنيه لقروض برنامج “مشروعك” داخل الدقهلية أدي إلي تنفذ عدد 18.328 مشروعا انتاجيا، ساعد علي توفير عدد 37 ألف فرصة عمل.
ويؤكد علي عملية الدعم للشباب لإقامة مشروعاتهم وزيادة فرص العمل داخل المحافظة.

محافظ الدقهلية يساعد الشباب علي تنفيذ مشروعاتهم :

جاء في إطار اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بتسهيل عملية التمويل وفرص الإقراض ليتم إقامة المشروعات الإنتاجية وأيضا الخدمية للشباب والتشجيع علي الاستثمار لكي يتم زيادة عدد فرص العمل.
حيث قد أعلن مختار عن القيمة الإجمالية لقروض برنامج “مشروعك” داخل المحافظة قد بلغت حوالي 2 مليار و184 مليون و872 ألف جنيه وذلك حتى يوم 30 يوليو الماضي.

عدد المشروعات التي قد تم تنفيذها :

أكد محافظ الدقهلية أن عدد المشروعات التي قد تم تنفيذها خلال برنامج مشروعك قد بلغت حوالي 18.328 مشروعا وساعدت علي توفير عدد 37 ألف فرصه عمل، ووضح المحافظ أن الدقهلية بالكم الكبير من القروض والمشروعات التي تم تنفيذها أصبحت من ضمن المحافظات المتميزة في عمل هذا المشروع على مستوى جميع أنحاء الجمهورية.
وقد وجه محافظ الدقهلية لمسئولي الإدارة العامة لـ ” مشروعك” بان من الضروري فتح عدة قنوات جديدة ليتم توفير مجموعة القروض المطلوبة وتسهيل جميع الإجراءات التي تساعد علي عدم  اهدار موارد الدولة وتنويع المشروعات لتلبية حاجات السوق من كافة المنتجات المختلفة وزيادة الاستفادة من الأموال الممنوحة وذلك بالتنسيق مع وزارة التنمية المحلية..

أماكن تنفيذ المشروعات :

قد وضح مدير عام الإدارة أن المراكز المتميزة في تنفيذ البرنامج في الدقهلية قد شملت بعض مراكز المنزلة والسنبلاوين وتمي الأمديد وميت غمر وأجا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى