قرار تأجيل كأس السوبر الافريقى لكرة اليد بين الزمالك والاهلى
رياضة

قرار تأجيل كأس السوبر الافريقى لكرة اليد بين الزمالك والاهلى

قرار تأجيل كأس السوبر الافريقى لكرة اليد بين الزمالك والاهلى،هل تم تم تأجيل موعد كأس السوبر الأفريقي للعبة كرة اليد بين الفريقين الاهلى والزمالك بالفعل قرر الاتحاد الخاص بكرة اليد وهو اتحاد افريقيا بالتأجيل بطريقة رسمية وذلك تم التأجيل اليوم حيث ان المباراة كان مقرر لها أن تتم في يوم 18 أغسطس في مدينة القاهرة عاصمة مصر.

موعد مباراة كرة اليد بين الاهلى والزمالك 

لم يتم تحديد الموعد بشكل رسمي لخوض مباراة كرة اليد، لكن تم تأجيلها الى وقت لم يتم تحديد هذا الموعد حتى الأن وذلك التأجيل كان بسبب رغبة الاتحاد المصرى لكرة اليد في تأجيل المباراة وكل هذا يرجع إلى التأخير الذي حدث رجوع المنتخب الاول من دولة اليابان إلى مصر بعد مشاركتهم في الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 المعروفة والتي كانت نهايتها يوم الأحد 8 من شهر أغسطس.

كأس السوبر الافريقى لكرة اليد بين الزمالك والاهلى

من الذى يشارك فى كأس السوبر الافريقى

الذى يشارك فى هذه المباراة لم يتم الإعلان عنه بشكل رسمى حتى الآن ولكن من المعلن عن أن الفائز فى مباراة كأس السوبر الافريقى لكرة اليد سوف يتم استدعائه للمشاركة فى بطولة العالم للاندية وتسمى هذه البطولة ب سوبر جلوب حيث تتم فى السعودية فى شهر أكتوبر القادم. وبهذا قد نكون عرضنا لكم اخر الاخبار التى تحدث بخصوص مباراة كأس السوبر الافريقى التى ينتظرها الجميع،وبمجرد الإعلان عن تحديد موعدها سوف نقوم بعرض ذلك بشكل مفصل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى