ماجد الكدواني: "مبحبش أكون ضيف تقيل وبستأذن قبل دخول بيوت..
فن

ماجد الكدواني: “مبحبش أكون ضيف تقيل وبستأذن قبل دخول بيوت المشاهدين”

ماجد الكدواني: “مبحبش أكون ضيف تقيل وبستأذن قبل دخول بيوت المشاهدين”، وضح الفنان ماجد الكدواني مدي خوفه من اتخاذ خطوة الدخول في فكرة تمثيل مسلسل قصير على إحدى المنصات الإلكترونية.

تصريحات ماجد الكدواني بالمؤتمر الصحفي:

ماجد الكدواني

صرح الكدواني أثناء حضوره المؤتمر الصحفي التابع لمسلسل “موضوع عائلي” أن ما شجعه علي اتخاذ هذه الخطوة وإعجابه بالفكرة هو أنه سيشبه فكرة الفيلم السينمائي.

وأكمل الكدواني أنه لم ينجذب للفكرة في البداية أما بعد عرض فكرة المسلسل ومشاورته مع المخرج احمد الجنايني استطاع إقناعه وأن يتغلب علي خوفه ويبدأ في تصوير المسلسل.

فكرة عرض مسلسل علي منصة إلكترونية هو نفس فكرة الفيلم السينمائي وهذا أكثر ما شجعه علي عمل الفيلم، فدائمًا يحرص المُشاهد علي مشاهدة العمل الذي يجذبه ويختار الوقت المناسب له.

كما سدل الكدواني الستار عن اعتراف فقال:” أنا إنسان خجول ولازم أدخل بيوت المشاهدين بـ استئذان، كما وضح أنه يفضل دخول بيوت المشاهدين بهدايا تليق بهم وأنه لا يحب أن يكون ضيفًا غير مرغوب به، لذلك تشجع جدًا للدخول في تجربة عمل هذا المسلسل القصير من خلال منصة شاهد، فالمشاهدين يميزون دائمًا التوقيت المناسب ويشاهد الأعمال التي تعجبهم وتجذبهم فقط.

مسلسل “موضوع عائلي” من بطولة ماجد الكدواني، رنا رئيس، محمد شاهين ومجموعة أخري كبيرة من الفنانين ومن تأليف وإخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضًا: “لوحة فنية غامضة” للفنانة التشكيلية فريدا كاهلو تتخطي حاجز الـ 34 مليون دولار بالمزاد

زر الذهاب إلى الأعلى