آخر تفاصيل الخلاف الناشب بين فين ديزل ودوين جونسون
فن

آخر تفاصيل الخلاف الناشب بين فين ديزل ودوين جونسون

آخر تفاصيل الخلاف الناشب بين فين ديزل ودوين جونسون، حرص الممثل الأمريكي فين ديزل علي توجيه رسالة إلى صديقه  دوين جونسون “ذا روك”، طالب منه فيها  الموافقة علي الانضمام إلى أبطال الجزء العاشر والأخير في سلسلة أفلام “Fast & Furious”.

الخلاف الناشب بين فين ديزل ودوين جونسون

الخلاف الناشب بين فين ديزل ودوين جونسون

كان محتوي الرسالة فيما معناه أن فين ديزل ظل يستعطفه ويقول لشريكه في الجزء الثامن من السلسلة فناداه بأخي الصغير، وظل يفكره أن أولاده يلقبونه  بـ “العم دوين”، كما أنه ذكر له اسم بول ووكر الذي أعطاه وعد بوصول أفلام Fast & Furious إلى 10 أجزاء، وأهمية أن يعود ثانية للاشتراك مع أبطال فيلم Fast & Furious 10.

كانت بداية المشكلة في عام 2016، حين صرح دوين جونسون للمتابعين من خلال حسابه علي إنستجرام، ليقوم بمدح الممثلات اللاتي قاما بالأدوار النسائية، كما وجه أصابع الاتهام إلي واحد من أبطال فيلم ” The Fate of the Furious” ثامن أجزاء السلسلة، بأنه شخص غير مسئول، ولم يذكر اسمه.

فسر الجمهور حديث دوين جونسون بأنه يقوم بتوجيه الكلام إلي فين ديزل، الغاضب من الإعلان عن مشروع فيلم “Hobbs & Shaw” الذي سيكون من بطولة دوين جونسون وجيسون ستاثام وهو مآخوذ من سلسلة الأفلام الشهيرة، وهذا قد يكون سبب في تعطيل تصوير الجزء التاسع منه.

حاول ديزل تقليل حدة الانتقادات التي قام بتوجيهها جونسون له، للدرجة التي تجعله واحد من الأشخاص المحبوبين لأطفاله، ووضح أنه يعتبر دوين جونسون واحدًا من العائلة بالإضافة إلي ثقته أن كلمات الأخير الغاضبة تم تكبيرها إعلاميا.

فين ديزل ودوين جونسون وتصريحات هيرام جارسيا:

الخلاف الناشب بين فين ديزل ودوين جونسون

المعروف أنه مُتبقي فيلم واحد لينتهي مشروع أفلام Fast & Furious للأبد، ويريد فين ديزل من أحد المنتجين المنفذين للسلسلة أن يكون الفيلم الأخير هو الأفضل علي الإطلاق، خاصة أن الأمر متعلق بوعده الذي أخذه مع بول ووكر في السلسلة الذي توفي في حادث سيارة عام 2013.

صرح هيرام جارسيا صاحب دوين جونسون إن رسالة فين ديزل قد تكون سبب في إصلاح علاقتهما، موضحًا إلى أنه لم يتواصل حتى الآن مع “ذا روك” بسبب مشاغله الأخيرة بالإعلان عن فيلمه الجديد “Red Notice”.

أما عن رأي جارسيا فيري أن شريكه دوين جونسون هو أهم نجم للأفلام في الفترة الحالية، لذلك يحاول جميعهم لضمه إلى مشاريعهم، ولا يوجد ما يعيب أن يحاول فين ديزل أخذ فرصته في إقناع بالانضمام إلى فيلم Fast & Furious 10، كما لا يستبعد أن يكون هناك تطورات في الكواليس بين فين ديزل وجونسون، وتبادل للرسائل من الطرفين.

اقرأ أيضًا: في عيد ميلادها.. أشياء لا تعرفها عن النجمة مايلي سايرس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى