جالاتا سراي يُحدد بديل لديانج من الدوري المصري
رياضة

جالاتا سراي يُحدد بديل لديانج من الدوري المصري

جالاتا سراي يُحدد بديل لديانج من الدوري المصري، كشفت تقارير صحفية عن اتجاه نادي جالاتا سراي إلي التعاقد مع لاعب من الدوري المصري حال فشل انتقال ديانج.

جالاتا سراي يُحدد بديل..

لأي يزال يرغب نادي جالاتا سراي التركي في الحصول علي خدمات المالي أليو ديانج متوسط ميدان النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير، وذلك في الوقت الذي يتمسك الجهاز الفني باللاعب لأهميته في صفوف الفريق.

وكشفت تقارير صحفية عن وضع جالاتا سراي التركي بديل لديانج في حال فشلت الصفقة مره أخري في يناير المقبل، ودخل مهند لاشين لاعب طلائع الجيش حسابات جالاتا سراي بعد الظهور الرائع للاعب في الفترة الأخيرة، علي الرغم من بقاء ديانج هو الهدف الأول للفريق التركي.

جالاتا سراي يفكر في لاشين

ويعد لاشين أحد اللاعبين الذي يرغب النادي الأهلي في الحصول علي خدماته خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الأهلي بدأ في التفاوض مع نادي طلائع الجيش لضم اللاعب.

وأثبت ديانج منذ انضمامه للأهلي أنه صفقة من العيار الثقيل، وذلك بعد أن تمكن من تثبيت أقدامه في التشكيلة الأساسية وإقناع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي بإمكانياته الكبيرة.

ونجح المالي في التتويج مع الأهلي بلقب الدوري المصري مرة واحدة، ولقب دوري أبطال أفريقيا مرتين، كأس مصر مرة، وكأس السوبر مرة، بالإضافة لبرونزية كأس العالم للأندية.

أقرأ أيضاً : الأهلي والزمالك يتصارعون علي ضم هؤلاء اللاعبين..

أقرأ أيضاً : فان دايك يسخر من محمد صلاح لهذا السبب..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى