بملابس متطابقة.. كيم كاردشيان تحتفل بعيد ميلاد بيت ديفيدسون
فن

بملابس متطابقة.. كيم كاردشيان تحتفل بعيد ميلاد بيت ديفيدسون

بملابس متطابقة.. كيم كاردشيان تحتفل بعيد ميلاد الممثل بيت ديفيدسون بعد احتفال كيم كاردشيان والممثل الكوميدي بيت ديفيدسون بالهالوين معًا في نيويورك مما خلق حولهم الكثير من الشكوك والاعتقادات في دخولهما معًا في علاقه، احتفلا النجمان للمرة الثانية بعيد ميلاد ديفيدسون الـ 28..

كيم كاردشيان تحتفل بعيد ميلاد بيت ديفيدسون.

كيم كاردشيان تحتفل بعيد ميلاد

جاءت مجموعة من الصور التي تجمع بين بيت ديفيدسون وكيم كارداشيان بعد مرور يوم من عيد ميلاده، كان ذلك يوم 16 نوفمبر، واجتمع كل من والدة كيم كارداشيان، كريس جينر، وحرصوا جميعًا علي ارتداء نفس الملابس، ونشر مطرب الراب الأمريكي فلافور فلاف الصور من خلال موقعه الرسمي إنستجرام، وعلق علي الصور قائلًا: “احتفالًا بـ عيد ميلاد ابني بالتبني بيت ديفيدسون مع الأسطورة كيم كارداشيان وكريس جينر”، والغريب أن المذيعة كيم كاردشيان لم تنشر أي صور من الاحتفال علي أي موقع تواصل لها إلي الآن، بالرغم من أن هذه المناسبة “عيد ميلاد بيت ديفيدسون” جاءت  بعد أسبوع فقط من إثارة الشائعات فيما يخص دخولها في علاقة حب جديدة مع الممثل بيت ديفيدسون.

وتبعًا لما جاء في جريدة الديلي ميل البريطانية أنه تم التقاط العديد من الصور لكيم كاردشيان في أماكن متعددة كانت تجمعها مواعيد مع الممثل الكوميدي الذي يبلغ من العمر 27 عامًا، والجدير بالذكر أنه تم أخذ تصريح من أحد المقربين لكيم يقول فيه أن هناك مجموعة من أصدقائها وأقاربها طلبوا منها الانفصال عن بيت ديفيدسون..

رغبة كاني ويست بالعودة إلي كيم كاردشيان.

وعلي صعيد آخر أعلن النجم العالمي كأني ويست بطريقه غير مباشرة عن احتياجه في الرجوع إلى زوجته السابقة النجمة كيم كاردشيان، بعد أن انفصلا عن بعضهم في الفترة الأخيرة، جاءت هذه التلميحات من خلال حوار تليفزيوني تم تسجيله الشهر الماضي ظهر فيها كأني بتسريحة شعر مثيرة للجدل..

صح ويست في هذا الحوار عن أنه مازال يرغب في الرجوع إلى زوجته السابقة كيم كاردشيان، وبعد حدوث تفاصيل الطلاق التي مازالت مستمرة، كما أعرب عن استيائه من أغنية Saturday Night Live لأنها توضح شكل انفصالهما، كما قال صراحًة أنه يرغب في الصلح معها، وأكمل كأنى ويست في حديثه، الطلاق لا يعتبر مزحة بالنسبة لي، أنا أرغب في أن أطفالي يظلوا مع والديهما معًا، وأرغب في أن نكون معًا”، كما سلط ويست الضوء علي سلبية وسائل الإعلام في تهويلها لفكرة الانفصال، واختتم: “يوجد دعاية ظريفة بالنسبة لها حتي تنهي حياتها الزوجية وهذا يعتبر سبب أساسي في الطلاق”.

اقرأ أيضًا: ماجد الكدواني: “مبحبش أكون ضيف تقيل وبستأذن قبل دخول بيوت المشاهدين”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى