غابة البشر .. تاجر أثاث يقتل عريساً ويصيب شقيقه في المرج
حوادث

غابة البشر .. تاجر أثاث يقتل عريساً ويصيب شقيقه في المرج والسبب

غابة البشر .. تاجر أثاث يقتل عريساً ويصيب شقيقه في المرج والسبب، حيث استقبل رئيس المباحث الخاص بقسم المرج بلاغاً قادم من أحد الأهالي يوضح أطلاق رصاص ناري في المرج وسقوط شاب قتيلاً، وإصابة الأخر في أحد شوارع دائرة القسم.

تاجر أثاث يقتل عريساً ويصيب شقيقه في المرج

حيث استقبل رئيس مباحث المرج بلاغاً قادم من أهالي المرج يوضح بمقتل شاب وسقوط أخيه مصاباً، وفور معرفتهم قاموا رجال المباحث بالإنتقال إلي مكان الحادث، وقد تم العثور علي جثة لشاب يُدعي “م. س”، 25 سنة، ويعمل مرشد سياحي، ويعد مصاب بعيار نارى بالبطن وكان بجواره شقيقه مصاب بطلق نارى باليد، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وعند القيام بإجراء التحريات قد أتضح أن المجني عليه كان يستعد لحفل زفافه بعد عدة أيام وأنه قام بالذهاب لصاحب محل الموبيليا مع شقيقه لكي يستلم الأثاث الخاص به الذي اشتراه من صاحب المحل، ولكنه فوجئ بقيام المتهم ببيعها، وأضافت التحريات أنه نشبت مشادة كلامية بين العريس والمتهم فتطورت لمشاجرة قام على إثرها صاحب المحل ومعه 2 أخرين قاموا بإطلاق أعيرة نارية على عليهم، ما أسفر عن مقتل العريس وإصابة شقيقه.

وبعد القيام بالأكمنة اللازمة، قد تم ضبط المتهمين وكان معهم الأسلحة النارية التي قاموا بإستخدامها في هذه الواقعة، وقد تم عمل كافة الإجراءات اللازمة حيالهم، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة، التى أمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضاً: السجن 28 عاما لـ صيدلانية قتلت طفلتها باستخدام السم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى