دينا الشربيني «تريند» بعد هروبها من الصحفيين في جنازة دلال عبد العزيز
فن

دينا الشربيني «تريند» بعد هروبها من الصحفيين في جنازة دلال عبد العزيز

دينا الشربيني «تريند» بعد هروبها من الصحفيين في جنازة دلال عبد العزيز

احتلت الفنانة دينا الشربيني قائمة أشهر الكلمات المروجة على برنامج “جوجل” العالمي، الأمر الذي جعلها تتصدر قائمة الترند على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

يأتي ذلك بعد ظهورها في تشييع جنازة الفنانة دلال عبد العزيز، حيث انها كانت تجري هروبا من الصحفيين وعدسات التصوير.

هروب دينا الشربيني من الصحفيون

وعندما ظهرت دينا الشربيني داخل باحة مسجد المشير قبل وصول جثمان دلال عبد العزيز، جاء اليها الصحفيون للتحدث معها، لكنها هربت ورفضت التحدث لوسائل الإعلام.

ونعت دينا الشربيني الفنانة دلال عبد العزيز، التي توفت أول أمس بعد صراع طويل مع المرض، وبقيت في الرعاية الطبية عدة أشهر، بعد إصابتها بفيروس كورونا كوفيد 19.

دينا الشربيني تعزي إيمي ودنيا سمير غانم

وكتبت دينا الشربيني عبر حسابها على “انستجرام”: “جدياً خبر صعب لكل الناس.. افتقدناك يا اطيب أم وأحلى ضحكة.. أنا أعلم أنك في مكان أفضل بكثير. يارب، صبر أخواتي إيمي ودنيا.. أرجوكما الدعاء “.

اعمال دينا الشرييني الفنية الفترة القادمة

دينا الشربيني تعرض حاليا فيلم “البعض لا يحضر المأذون مرتين” بطولة كريم عبد العزيز، وتأليف أيمن وطار، وإخراج أحمد الجندي، وبطولة كريم عبد العزيز، ودينا الشربيني، وماجد-. كدواني وبيومي فؤاد.

تدور أحداث فيلم “البعض لا يحضر المأذون مرتين” خلال إطار فكاهي اجتماعي يجسد من خلاله كريم عبد العزيز شخصية إعلامية تتزوج دينا الشربيني وتندلع الكثير من الخلافات والصراعات بينهما.

في المقابل تعاقدت دينا الشربيني على المشاركة ضمن مسلسل “الزيارة” مع ممثلين عرب متنوعين منهم تكلا شمعون، كارول عبود، إيلي متري، عبده شاهين، سيرينا الشامي، وبالتالي تدور الأحداث في 8. حلقات في إطار الرعب والتشويق، تأليف مقال ورشة عمل تحت إشراف مريم نعوم، إخراج أدولف مارتيني.

وتأتي الأحداث في أعقاب قصة امرأة اسمها إنصاف وصلت من القاهرة إلى بيروت عام 1981، في زيارة غير متوقعة لأحد المنازل، وبالتالي فإن الهدف من هذه الزيارة هو تفادي لعنة الأسرة والتخلص منها ومن الشر الذي يسيطر عليهم وعلى بيتهم. لتكتشف فيما بعد سرًا مخيفًا أن هذه اللعنة هي نفسها التي افقدتها عائلتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى