ابنة إيمان البحر درويش: والدي في العناية المركزة.. ومش تحت سيطرة حد
فن

ابنة إيمان البحر درويش: والدي في العناية المركزة.. ومش تحت سيطرة حد

ابنة إيمان البحر درويش: والدي في العناية المركزة.. ومش تحت سيطرة حد

كشفت أمنية البحر، ابنة الفنانة إيمان البحر درويش، حقيقة ما يتردد حول إلقاء القبض على والدها.

تصريحات ابنة الفنان إيمان البحر عبر صفحتها علي الفيس بوك

وكتبت أمنية على صفحتها على فيسبوك: “والنبي يا جماعة مش أي حد فاضي ولا عنده اي حاجة يعملها. يكتب القبض على إيمان البحر، وأين إيمان البحر؟”

وأضافت: “أبي بخير وليس تحت سيطرة أحد ولا أحد يحتجزه، لكنه في الرعاية الطبية لأنه تعرض لانتكاسة، لذا بدلًا من تضييع الوقت في أي كلام أدعو له.

ونفت مصادر اخري أمس، ما تناقلته مواقع السوشيال ميديا بشأن اعتقال الفنان إيمان البحر درويش، ولذلك أشارت المصادر إلى أن ما تردد عن اعتقاله إشاعة لا أساس لها من الصحة.

20210809184148219
 

الفنان إيمان البحر درويش اثار الجدل من خلال بث مباشر

أثار الفنان إيمان البحر درويش حالة من الجدل الشديد بعد ظهوره خلال بث مباشر على صفحته على فيسبوك حيث كان في كتير من الكلمات والألفاظ الخدشة للحياء مما ادي الي ان نقابة المهن الموسيقية تصدر بياناً صحفياً استنكرت فيه تصريحات إيمان البحر درويش.

وظهر درويش داخل الفيديو، وهو مرتبك ومتوتر ومضطرب، مما أثار تساؤلات حول حالته العقلية، مما دعا الأطباء النفسيين إلى الكشف عن حالة إيمان العقلية، وبفضل ذلك تم إطلاق هذا الفيديو.

حالة الفنان إيمان البحر درويش الصحية

حيث أوضح الطبيب النفسي إبراهيم مجدي في تصريحات صحفيةله أن ما قام به الفنان إيمان البحر درويش يشير إلى أنه يعاني من بعض المشاكل النفسية مثل الريبة والوهم في البعض الآخر، والاندفاع الشديد، وعدم القدرة على ضبط المشاعر.

وقال إن الحالة النفسية للفنانة إيمان البحر درويش تعود لأسباب جسدية، لأنه من المفهوم أنه أصيب بجلطة دماغية نتج عنها خلل نفسي.

حيث استنكر مجلس نقابة المهن الموسيقية ما قاله إيمان البحر درويش. قد يكون ما قام به من قول وفعل اعتقادًا يتعارض مع جميع قيم المجتمع و الثقافات الإنسانية السليمة.

وأكدت نقابة المهن الموسيقية أن أسس المجتمع هي التفكير الأساسي في بناء مجتمع شرعي وأخلاقي. وصرحت النقابة علي انها تثق في قيادات مصر وأجهزتها التي أثبتت إستطاعتها على بلوغ مرحلة حاسمة في تاريخ البلاد. واختتم البيان بقوله “عاشت مصر وطن آمن ومستقر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى