"في جريمة يندى لها الجبين" أب يعتدى على ابنتيه بكفر الشيخ
حوادث

“في جريمة يندى لها الجبين” أب يعتدى على ابنتيه بكفر الشيخ

“في جريمة يندى لها الجبين” أب يعتدى على ابنتيه بكفر الشيخ، وتعود بداية الواقعة عندما تقدمت شقيقتان وهما  “ي.أ.أ” وشقيقتها “ن.أ.أ”يبلغان من العمر أقل من 18 عامًا ، في شهر نوفمبر الحالي ببلاغ تتهمان فيه والدهما  ويدعى “أ.أ.أ.ع” ويبلغ من العمر 48 عاما ، بالتعدى عليهما وهتك عرض الشقيقتين   بالإكراه .

أب يعتدى على ابنتيه بكفر الشيخ

أب يعتدى على ابنتيه بكفر الشيخ

وقد كشف قرار الاحالة أن المتهم في الواقعة يعمل فرد أمن مقيم بالعامرية بمحافظة الإسكندرية، قد قام بالتعدى على ابنته وهتك عرضهما مستغلاً حداثة سنهما وخوفهما منه ،ونتج عن ذلك حمل المجني عليها الأولى، ووضعت وليدها حال كون المتهم من أصولهما (أبيهما)، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات وتقرير الإدارة العامة للمعامل الطبية الشرعية.

كما أنه المتهم في الواقعة اعتاد استخدام قوته وترهيب ابنتيه مستغلاً سلطته عليهما فضلاً عن أنه حاز وأحرز أدوات (حبال) مما تستخدم في الاعتداء علي الأشخاص دون مسوغ قانوني وفي غير الضرورة الحرفية او المهنية على النحو المبين بالتحقيقات.

وقد قضت محكمة جنايات كفر الشيخ بالحكم على المتهم في الواقعة بالإعدام شنقاً، وذلك بإجماع الآراء لتعديه على ابنتيه وهتك عرضهما عنوة، في جريمة تشيب لها الرؤوس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى