بالفيديو.. نيللي تعبر عن سعادتها بسبب حصولها علي جائزة "
فن

بالفيديو.. نيللي تعبر عن سعادتها بسبب حصولها علي جائزة “الهرم الذهبى” بمهرجان القاهرة

بالفيديو.. نيللي تعبر عن سعادتها بسبب حصولها علي جائزة “الهرم الذهبى” بمهرجان القاهرة، وضحت الفنانة الكبيرة نيللي عن فرحتها عن تكريمها المنتظر من مهرجان القاهرة السينمائي في دورته المقبلة الـ 43 وإعطائها جائزة الهرم الذهبي التقديرية.

نيللي تعبر عن سعادتها بالجائزة

صرحت نيللي هاتفيًا عن طريق مشاركتها في برنامج “آخر النهار” علي قناة النهار الذي يقدمه المذيع تامر أمين، عن سعادتها  البالغة التي لاتستطيع وصفها، بسبب مهرجان القاهرة ووصفته بأنه كبير ومن أكبر المهرجانات السينمائية، وأكملت: “إختياري للتكريم في المهرجان شرف كبير لي أنا دمعت عينيا من الكلام الجميل اللي اتقال عني”.

حرص مهرجان القاهرة السينمائى الدولى علي منح نيللي جائزة “الهرم الذهبى التقديرية” لإنجاز العمر، أثناء حفل بداية فعاليات الدورة الـ 43، والتي تتم إنطلاق فعاليتها في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر القادم، وذلك بسبب تقديرهم علي مشوارها الفني الذي بدأته منذ طفولتها.

تنطلق الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في الوقت من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، مع أخذ جميع الإحتياطات المهمة تبعًا لتصريحات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، حتي يضمنوا سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي من أكبر المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا وأكبرهم نظامًا، كما أنه يعتبر المهرجان الأوحد داخل البلاد العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

اقرأ أيضًا: آخر تصريحات هاني شاكر عن ويجز ومحمد رمضان في ندوة قصر الثقافة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى