مهرجان القاهرة.. هند عاكف بإطلالة فرعونية جذابة علي السجادة
فن

مهرجان القاهرة.. هند عاكف بإطلالة فرعونية جذابة علي السجادة الحمراء “فيديو”

مهرجان القاهرة.. هند عاكف بإطلالة فرعونية جذابة علي السجادة الحمراء “فيديو”، ظهرت الفانة هند عاكف إلى إفتتاح مهرجان القاهرة ووقفت علي السجادة الحمراء وهي ترتدي ملابس فرعونية، وكذلك حضر أحمد رزق، محمد العدل، إياد نصار، جمال سليمان، احمد حاتم وأحمد شاكر عبد اللطيف.

هند عاكف بإطلالة فرعونية جذابة علي السجادة الحمراء:

كما جاء في حفل الافتتاح عرض الفيلم الإسباني “المسابقة الرسمية”، لتعتبر هذه هي المرة الأولي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهو فيلم من النوع الروائي الطويل كما أخرجه ماريانو كوهن، وجاستون دوبرات، ومن تمثيل بينيلوبي كروز، أنطونيو بانديراس، وأوسكار مارتينيز، وتأتي أحداثه حول رجل أعمال ملياردير يقرر أن يصنع فيلما ليترك أثره، ويبحث عن الأهمية والمكانة الاجتماعية.
تنطلق الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في التوقيت ما بين 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، مع العمل علي الالتزام بجميع اللوازم الاحترازية تبعًا لما أقرته الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، حتي تتأكد من سلامة الفنانين والمشاركين والجمهور وفريق المهرجان.
يعتبر مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أهم المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر نظامًا وترتيبًا، حيث يعتبر المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
x