بعد طول غياب.. تكريم نيللي بمهرجان القاهرة وتصاريح جديدة لها
فن

بعد طول غياب.. تكريم نيللي بمهرجان القاهرة وتصاريح جديدة لها “فيديو”

بعد طول غياب.. تكريم نيللي بمهرجان القاهرة وتصاريح جديدة لها “فيديو”، عبرت الفنانة نيللي عن سعادتها البالغة بتكريمها من مهرجان القاهرة السينمائي وأنها قد نالت الشرف العظيم بتلقيها هذه الجائزة التي يطلق عليها جائزة الهرم الذهبي.

تكريم نيللي بمهرجان القاهرة يثير سعادتها:

كما صرحت في حوارها أثناء تكريمها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، مساء الجمعة، أنها لم تقوم باعتزال الفن نهائيًا ولكن ترفض العروض التي تُقدم لها، موضحة إلى أن النجمة فيروز هي من شجعها علي طريقها في الفن.

كما صرح الفنان سمير صبري عن تكريم نيللي بمهرجان القاهرة، الذي كان معها على المسرح وحرص علي إعطائها جائزة الهرم الذهبي بأنه صمم علي الحضور بالرغم من مرضه وعدم قدرته علي أن يكون موجود حتي يكون حاضرًا مع نيللي، وأكمل أنه حضر ليشاهد هذا الحب من قلب الجمهور لها.

وسألها عن إحساسها بالتعاون مع محمد عبدالوهاب، فردت: “كنت خائفة جدًا ومع أول كلمة قولتها في المسلسل نسيت عبدالوهاب وتعمقت في الشخصية، وكان يعاملني بلطف شديد”.

وصرحت عن الشحرورة صباح بأنها فنانة متحضرة ولن يكون أحد مثلها أو في خبراتها، حيث أنها كانت فنانة مهمة ولها مكانتها، أما شخصيتها فهي أحسن بكثير مما هي عليه.

نيللي تتحدث عن الراحل سمير غانم:

وقالت عن الرائع سمير غانم أنه هو أكثر فنان كان عنده قدرة علي إضحاكها من وسط الفنانين الكوميديين.

بدأت فعاليات الدورة الـ43 لمهرجان القاهرة السينمائي مساء اليوم الجمعة، في دار الأوبرا المصرية، وستُكمل حتى الخامس من ديسمبر القادم، بالمساهمة مع نجوم الفن والسينما مع أكثر من 63 دولة.

حرصت الدورة التي تقام الآن علي تكريم الفنانة نيللي بإعطائها جائزة “الهرم الذهبي التقديرية” لإنجاز العمر، كتقدير لها عن مشوارها الفني العظيم، والفنان كريم عبد العزيز بإعطائه جائزة “فاتن حمامة للتميز”.

اقرأ أيضًا: بالفيديو.. علي ربيع يتفاجأ بوجود يسرا وليلي علوي لينشر الضحك بمهرجان القاهرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى