إيطاليا تقف في طريق تأهل منتخب البرتغال لكأس العالم 2022
رياضة

إيطاليا تقف في طريق تأهل منتخب البرتغال لكأس العالم 2022

إيطاليا تقف في طريق تأهل منتخب البرتغال لكأس العالم 2022، أجُريت قرعة المحلق الأوروبي المؤهل لكأس العالم والتي تضمنت 12 منتخب كان من أبرزهم البرتغال وإيطاليا.

منتخب البرتغال لكأس العالم 2022

أسفرت قرعة الملحق الأوروبي التي أجراها الاتحاد الدولي لكرة القدم، عن وقوع منتخب البرتغال في طريق المنتخب الإيطالي، بما يعني أن أحدهم لن يتأهل إلي نهائيات كأس العالم المقيم في قطر 2022.

وقسمت الاتحاد الدولي الـ12 منتخب المقررين أن يخوضوا الملحق، إلي مستويين، بحيث لا يتواجه منتخبين من مستوي واحد في الدور الأول من المحلق، حيث يلعب الملحق من مرحلتين، يتأهل في المرحلة الأولي 6 منتخبات من أصل 12، وفي المرحلة الثانية يتأهل 3 منتخبات مباشرة إلي نهائيات كأس العالم.

منتخب البرتغال لكأس العالم
منتخب البرتغال لكأس العالم

ووقع منتخب البرتغال بطل اليورو 2016 أمام منتخب تركيا في المرحلة الأولي، في حين وقع منتخب إيطاليا مع مقدونيا الشمالية، والفائز من كل مباراة سيواجه الآخر في مباراة فاصلة لتحديد المتأهل لنهائيات كأس العالم 2022.

وكان من سوء حظ عشاق كرة القدم وقوع منتخب البرتغال وإيطاليا في هذه القرعة، والذين فشلوا في التأهل من دور المجموعات بشكل مباشر إلي نهائيات كأس العالم.

ويرجوا عشاق منتخب البرتغال الوصول إلي كأس العالم والذي قد يكون الأخير بالنسبة لأسطورة البرتغال كرستيانو رونالدو، في حين يتمني عشاق الأزوري الوصول لكأس العالم خاصة بعد تتويج منتخبهم ببطولة أوروبا هذا العالم لمواصلة كتابة التاريخ علي الصعيد الدولي.

أقرأ أيضاً : كرستيانو رونالدو أمام 5 أندية حال رحيله عن اليونايتد

أقرأ أيضاً : ميسي يرشح محمد صلاح للفوز بدوري أبطال أوروبا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى