الخطوط السعودية ترفع طاقتها التشغيلية وتوفر 4600 رحلة .
عالم

الخطوط السعودية ترفع طاقتها التشغيلية وتوفر 4600 رحلة .

الخطوط السعودية ترفع طاقتها التشغيلية وتوفر 4600 رحلة خلال 10 أيام، و تم تخصيص 943 ألف مقعد لكل من القطاعين المحلي والدولي خلال إجازة الفصل الدراسي الأول.

الخطوط السعودية ترفع طاقتها التشغيلية وتوفر 4600 رحلة .

الخطوط السعودية ترفع طاقتها التشغيلية بدأت الخطوط السعودية ترفع طاقتها التشغيلية وتوفر 4600 رحلة ضمن تنفيذ خطة عمليات الرحلات المحلية والدولية مع نهاية إجازة الفصل الدراسي الأول بدءاً من يوم الخميس الموافق 25 نوفمبر 2021 وحتى يوم السبت الموافق 4 ديسمبر والتي تتضمن زيادة عدد الرحلات وسعة المقاعد.

بالإضافة إلى دعم المشاريع والأنشطة السياحية في المملكة العربية السعودية ، يهدف هذا الإجراء إلى تعزيز نفوذها الدولي وتلبية تطلعات المسافرين خلال هذه الفترة من الزيادة الكبيرة في السفر الجوي.

وخصصت “السعودية”  أكثر من 943 ألف مقعد للقطاعين المحلي والدولي، وستشغل الخطوط الجوية السعودية عبر أسطولها الذي يتكون من 144 طائرة من مختلف الأنواع أكثر من 4.6 رحلة مجدولة ورحلة إضافية ، وبذلك يصل متوسط ​​معدل المقاعد اليومية خلال فترة العطلة إلى 94.3 ألف مقعدًا و 467 رحلة.

بالإضافة إلى تطبيقاتها على الأجهزة الذكية ، تقدم الخطوط الجوية السعودية أيضًا سلسلة من الخدمات الإلكترونية من خلال موقعها على الإنترنت (www.saudia.com) لاستكمال إجراءات السفر وجميع عمليات ما بعد البيع.

اقرأ أيضا: وزارة العمل في السعودية تعلن عن سلم رواتب التأهيل الشامل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
x