بالفيديو.. هايدي موسي تُلقي أنشودة حتشبسوت بصوتها الرائع
فن

بالفيديو.. هايدي موسي تُلقي أنشودة حتشبسوت بصوتها الرائع في دار الأوبرا

بالفيديو.. هايدي موسي تُلقي أنشودة حتشبسوت بصوتها الرائع في دار الأوبرا، شاركت الفنانة هايدي موسي بالغناء من خلال حفل افتتاح طريق الكباش بالأقصر حيث أبهرت العالم في حفل افتتاح طريق الكباش بمدينة الأقصر الذي تم ترميمه بحضور كل من الرئيس السيسي وزوجته السيدة انتصار وعدد كبير من الشخصيات العامة والمسؤولين فقد تمكن هذا الحدث الرائع من ابهار العالم أجمع.

ألقت هايدي أنشودة حتشبسوت باللغة المصرية القديمة بإتقان حيث ألقت الفقرة الأولي من أنشودة حتشبسوت،وألقي عز الأسطول أنشودة آمون رع، وائل الفشنى الأقصر بلدنا، مع 160 عازف وعدد كبير من الفنانين، وقام بتأليف الموسيقي كل من المايسترو عباسي وأحمد الموجي، سنعرض معلومات سريعة عن حياة هايدي موسى.

هايدي موسي تُلقي أنشودة حتشبسوت في حفل طريق الكباش

ولدت النجمة هايدي موسى في 15 نوفمبر 1993 من محافظة الدقهلية مدينة المنصورة تخرجت عام 2018 من كلية الإعلام جامعة المنصورة، تم وقوع الاختيار عليها في مارس 2017 من مؤسسة top beauty world، تبع قائمة أجمل 100 وجه من بين نساء العالم لعام 2016، وكانت المصرية الوحيدة وقتها ضمن القائمة.

كانت بداية مشوارها الفني عن طريق كورال فرقة سليم سحاب في دار الأوبرا، ثم ساهمت في برامج المواهب “أراب أيدول” و”ستار أكاديمي”، وفي عام 2016 جاءت في أول أغنية فيديو كليب لها بعنوان “مصر اللي بجد”، وفي نفس السنة قامت بإلقاء “دعاء المظاهر”، والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، ومن ألحان محمد فخراني.

كما اشتركت هايدي موسي في عام 2017 مع الفنانة نيللي كريم وأحمد فهمي في مسلسل لأعلي سعر حيث قامت بتقديم دور “زهرة” التي تعمل كمغنية وقدمت أغنية بعنوان “هجرتني”، ثم قامت بإطلاق ألبومها الأول باسم “حنية الدنيا” من إنتاج المنتج الراحل ميدو منيب، وتوالت أعمالها، وآخرها أعمالها كليب أغنية “تصدق وتؤمن بالله“.

اقرأ أيضًا: كريم عبد العزيز يتلقى جائزة من مهرجان القاهرة بـ “مقدمة رائعة من مني زكي” فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
x