انتقال بوجبا لريال مدريد يتحطم لهذا السبب..
رياضة

انتقال بوجبا لريال مدريد يتحطم لهذا السبب..

انتقال بوجبا لريال مدريد يتحطم لهذا السبب..، تعرض النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد  لصدمة بشأن انتقاله لريال مدريد في الميركاتو الصيفي عام 2022.

انتقال بوجبا لريال مدريد

نشرت تقارير صحفية عن احتمال فشل انتقال بول بوجبا، نجم خط الوسط بمانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب فرنسا إلي صفوف ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي القادم 2022.

حيث كشف التقرير عن أن ريال مدريد لم يعد يرغب في التوقيع مع بوجبا، خاصة أن الفريق الملكي يري أن اللاعب غير مناسب لخطط كارلوس أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد والذي يري أن اللاعب لن يكون قادر علي تقديم أداء قوي في خط وسط الفريق.

وأضاف التقرير أن ريال مدريد يسعي لتجديد عقد لوكا مودريتش لعام إضافي، والذي يقدم مستويات رائعة بجانب توني كيروس وكاسيميرو في خط النصف.

انتقال بوجبا لريال مدريد
انتقال بوجبا لريال مدريد

وأوضح التقرير أن بوجبا في حالة صدمة خاصة أن اللاعب كان يحلم باللعب في “سانتياجو برنابيو”، بالإضافة إلي أن اللاعب عقده ينتهي في الصيف القادم ولن يكلف خزائن الفريق الملكي سوي راتبه.

وفي الجانب الآخر يهدف مانشستر يوناتيد من إقناع بوجبا بالتجديد والبقاء رفقة الشياطين الحمر، رغم خلافات الفريق مع وكيل أعماله، مينو رايولا، والذي يرغب في إخراج اللاعب من “الأولد ترافورد”.

أقرأ أيضاً : أرسنال يهدف لخطف نجم ريال مدريد

أقرأ أيضاً : نجم ريال مدريد يفكر في الانتقال لصفوف باريس سان جيرمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى