تردد قناة الأهلي الجديد 2021 AL Ahly TV على النايل سات.
تكنولوجيا

تردد قناة الأهلي الجديد 2021 AL Ahly TV على النايل سات

تردد قناة الأهلي الجديد، يعتبر النادي الأهلي من أهم الأندية الرياضية الموجودة في مصر والتي تملك العديد من المشجعين من المصريين والعرب، وقد قام النادي الأهلي بإنشاء قناة خاصة به منذ بضعة سنوات تعرض أهم مباريات النادي المحلية والدولية وأخبار فريقه الأول وغيره من الفرق التابعة للنادي، وسوف نقوم بعرض تردد قناة الأهلي الجديد 2021 AL Ahly TV على النايل سات في هذا المقال.

تردد قناة الأهلي الجديد 2021 AL Ahly TV على النايل سات

تردد قناة الاهلي الجديد

تبث قناة الأهلي الكثير من المباريات المهمة واللقاءات المحلية والدولية للأهلي والتي يقوم الملايين من محبي النادي الأهلي في مصر والعالم العربي بمتابعتها ، وفي الفترة السابقة، قامت إدارة القناة بعمل بعض التعديلات على تردد القناة حتى يستطيع جميع متابعيها الحصول على أفضل جودة للصوت والصورة، وإليكم أحدث تردد للقناة على القمر الصناعي نايل سات:

  • التردد: 11747.
  • الاستقطاب :رأسي.
  • معدل الترميز : 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ : 3/4.

نبذة عن قناة الأهلي..

تردد قناة الاهلي الجديد

تعتبر قناة الأهلي من أفضل القنوات الرياضية وتبث برامجها على القمر الصناعي نايل سات. وقد أطلق النادي الأهلي القناة عام 2008 ويهتم ببث جميع الأخبار المتعلقة بالنادي الأهلي من مسابقات ومؤتمرات وبرامج خاصة بالنادي الأهلي والرياضة المصرية عامة ، مما يجعلها القناة الأكثر شعبية لدى الكثير من عشاق الأهلي، كما تعرض القناة العديد من البرامج الرياضية والفعاليات التي يقدمها أبرز الإعلاميين. بالإضافة الى جميع الأخبار والمستجدات المتعلقة بالأهلي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى