إيقاف عمر كمال عن العمل وتهديده بشطب العضوية من نقابة المهن الموسيقية جريدة أخباركايقاف عمر كمال عن العمل وتهديده بشطب العضوية من نقابة المهن الموسيقية
فن

إيقاف عمر كمال عن العمل وتهديده بشطب العضوية من نقابة المهن الموسيقية

قامت نقابة المهن الموسيقية باصدار قرار بإيقاف عمر كمال عن العمل لمدة اسبوع يبدأ من الاثنين الماضي وذلك لتداول فيديو له من إحدى حفلاته وهو يقوم بترديد بعض الألفاظ الخارجة أثناء تأديته لإحدى الأغاني الخاصة.

وقال مصدر بنقابة المهن الموسيقية انه تم التحقيق مع عمر كمال يوم الاحد الماضي والتأكيد على أنه سوف يتم إلغاء عضويته بالنقابة اذا تكررت الواقعة مرة أخري وقام عمر كمال بتوقيع إقرار بذلك.

كما صرح عمر كمال بأن الفيديو الذي تم نشره وبه الوقعة كان في حفل خاص لدى مجموعه من اصدقائه ولم تكن حفلى بالساحل الشمالى بل كانت داخل فيلا بالمريوطية، وكانت بالفترة التى قبل انضمامه إلى نقابة المهن الموسيقية.

وهذه المشكلة لا تعد المشكلة الاولى التى يواجهها عمر كمال في مسيرته الفنية، حيث كانت من اول مشاكله تلك المشكلة التى كانت على أغنية بنت الجيران مع حسن شاكوس ، ومن بعدها رفض نقابة المهن الموسيقية انضمامه اليها، ورفض نقيب المهن التمثيلية أشرف ذكي اشتراكه في احدي المسلسلات وهو “بين السما والأرض” وذلك لأنه ليس نقابيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى