بعد عودة مرتضى منصور لرئاسة الزمالك أول رسالة يوجهها للأهلي
رياضة

بعد عودة مرتضى منصور لرئاسة الزمالك أول رسالة يوجهها للأهلي

بعد عودة مرتضى منصور لرئاسة الزمالك أول رسالة يوجهها للأهلي، وجه المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك رسالة إلي الكابتن محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي.

عودة مرتضى منصور لرئاسة الزمالك

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، الإثنين الماضي تنفيذ حكم محكمة القضاء الإداري، والذي أوجب بعودة المستشار مرتضي منصور إلي رئاسة نادي الزمالك بعد تجميد مجلسه لمدة عام بداعي وجود مخالفات علي المستوي الإداري والمالي.

ووجه مرتضي منصور أول رسالة للنادي الأهلي بعد رجوعه، حيث قدم التهنئة إلي الكابتن محمود الخطيب علي الفوز في إنتخابات رئاسة النادي الأهلي للمرة الثانية علي التوالي.

وجاء البيان الذي أصدره نادي الزمالك لتهنئة قائمة الخطيب للفوز في الانتخابات كالآتي :

مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور يقدم التهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب على تجديد ثقة الجمعية العمومية واختيارهم للمرة الثانية لدورة جديدة 2022 – 2025.

ويتمنى أن يوفقنا الله مع المجلس المنتخب الجديد في القضاء على أية فتنه رياضية بين الناديين تؤثر على امن واستقرار وطننا العظيم مصر.

وينتهز مجلس إدارة الزمالك الفرصة للتعبير عن شكرة على مبادرة مجلس إدارة النادي الأهلي بتقديم واجب العزاء علي صفحته الرسمية في وفاة المغفور له معالي المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي الأسبق ووالد المستشار احمد جلال نائب رئيس نادي الزمالك.

عودة مرتضى منصور لرئاسة الزمالك
عودة مرتضى منصور لرئاسة الزمالك

جدير بالذكر أن المستشار مرتضي منصور، كان قد تولي رئاسة نادي الزمالك منذ 2014 وحتي عام 2020 ،وذلك قبل أن تصدر وزارة الشباب والرياضة قرار بتجميد رئاسته في نوفمبر الماضي 2020 لوجود مخالفات مالية وإدارية، قبل أن يعود إلي منصبه بقرار من محكمة القضاء الإداري.

أقرأ أيضاً : الأهلي والزمالك يتصارعون علي ضم هؤلاء اللاعبين..

أقرأ أيضاً : الأهلي يتخذ قراره النهائي بشأن تجديد عقد موسيماني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى