تعليق كريم عبد العزيز علي نظرة الكدواني له أثناء تكريمه
فن

تعليق كريم عبد العزيز علي نظرة الكدواني له أثناء تكريمه بمهرجان القاهرة

تعليق كريم عبد العزيز علي نظرة الكدواني له أثناء تكريمه بمهرجان القاهرة، لاحظ الجميع نظرة الفنان ماجد الكدوانى لصاحب عمره الفنان كريم عبد العزيز، عندما كان يتلقي الجائزة من قِبل إدارة مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الـ43، بالأمس، فى ليلة الإفتتاح، كما لاقت هذه اللقطه إعجاب الجميع من خلال مواقع التواصل الإجتماعي وقاموا بمشاركتها علي صفحاتهم الشخصية.

تعليق كريم عبد العزيز علي نظرة الكدواني

تعليق كريم عبد العزيز

كان لابد من الفنان كريم عبد العزيز أن يرد علي الصور المنتشرة لنظرة ماجد الكدواني له من خلال المهرجان فقام بنشر الصورة علي موقع التواصل الخاص به “فيسبوك” قائلًا:”الصاحب الجدع والسند رزق.. شكرًا ياصاحبي”.

جاء رد كريم عبد العزيز بعدما انتشرت صور كثيرة للنجم ماجد الكدوانى علي مواقع التواصل الاجتماعي، والتي كان محتواها عبارة عن نظرة سعادة والتي كانت واضحة عليه أثناء تكريم صديق عمره وزميله كريم عبد العزيز، حيث كتب القائمين علي مواقع التواصل الاجتماعي قائلين: “صورة فرحة ماجد من خلال لقطة ممتازة من أحد المصورين التقطها بحرفية شديدة، لتظهر معانى كثيرة بين الأصدقاء.

الجدير بالذكر أن كريم عبد العزيز وماجد الكدوانى، إشتركا سويًا في العديد من الأعمال سواء التلفزيونية أو السينمائية أهمها “حرامية في كي جي تو، نادى الرجال السرى، البعض لا يذهب للماذون مرتين، الاختيار 2، وأعمال أخرى”.

كما أن انطلاق فعاليات الدورة الـ 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، كانت بالأمس، ومن المفترض أن تستمر حتى يوم 5 ديسمبر القادم، مع إتباع جميع الإرشادات الصحية التي أقرتها الحكومة ووزارة الصحة للحفاظ علي السلامة العامة القائمين علي إدارة المهرجان من انتشار فيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضًا: نادية الجندي: مهرجان القاهرة واجهة حضارية لمصر ويجب الاهتمام به

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى