ياسمين عبد العزيز تحكي عن تفاصيل مرضها: "شوفت معدتي بره جسمي
فن

ياسمين عبد العزيز تحكي عن تفاصيل مرضها: “شوفت معدتي بره جسمي”

ياسمين عبد العزيز تحكي عن تفاصيل مرضها: “كانوا بيجهزولي تُربة”، جاء علي صفحة برنامج “معكم منى الشاذلي” فيديو للمذيعة منى الشاذلي، والذي يتم إذاعته على شاشة قناة cbc، برومو حلقة جديدة مع النجمة ياسمين عبدالعزيز، بعد تعرضة لمشكلة صحية كبيرة، حيث أعلنوا عن موعد الحلقة في القريب العاجل.

ياسمين عبد العزيز تحكي عن تفاصيل مرضها مع مني الشاذلي

أعلنت المذيعة منى الشاذلي في هذا البرومو: “ياسمين عبدالعزيز هتحكي عن أزمة كبيرة، في مشوار كبير من الأسي والألم و مرورها بمراحل بين الحياة والموت”.

قالت ياسمين عبد العزيز تحكي عن تفاصيل مرضها لمني الشاذلي، في أول حوار لها علي الشاشة بعد مرضها الشديد: “كنت هموت واستقبلت رسالة فيها -التربى بيجهز التربة-، وطلبت من أخويا الكبير ياخد باله من عيالي، مش مصدقه إني قاعدة في برنامج وبتكلم عن الموضوع ده، 3 حاجات مبتشتريش بالفلوس: الصحة والاحترام وحب الناس”، كما قالت “شوفت معدتي برة جسمي.. وقلت لأخويا الكبير: يخلي باله من ولادي، أحمد العوضي كان حاطط رأسه على رأسي وبيعيط”.

جاءت ياسمين عبدالعزيز إلى مصر يوم الخميس 23 سبتمبر، آتية من سويسرا، وذلك بعد أن تم الكشف عن صحتها والتأكد أنها أصبحت بخير، حيث أنها من المفترض أن تكون في فترة راحة خلال الأيام القادمة، لتعود من جديد لمتابعة أعمالها الفنية.

ووضح الفنان أحمد العوضي عن أخر أحوال زوجته ياسمين عبد العزيز الصحية وأكد بالفعل أنها قد تم شفائها بشكل نهائي، كما شكر الجمهور علي الحب والدعاء الذي قدموه لها وأنه قد فرق معها إيجابيًا في فترة محنتها التي مرت بها كما وصفها العوضي.

وبعد مرور ساعات علي وصول ياسمين عبدالعزيز، لمصر حتى قامت بنشر صورة لباب غرفتها بالمستشفى في سويسرا، لتوضح تعافيها وتركها للمستشفى وتسجيلًا لهذا الوقت العسير من حياتها، خاصة أنها وضعت علامة “مع السلامة” على الصورة.

اقرأ أيضًا: بعد انتشار شائعة وفاته آخر تطورات الحالة الصحية لوائل الإبراشي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
x