"بالبكاء" رشوان توفيق يحكي عن مأساة حياته "زوج ابنتي وحفيدي
فن

“بالبكاء” رشوان توفيق يحكي عن مأساة حياته “زوج ابنتي وحفيدي رفعوا عليا قضية”

رشوان توفيق يحكي عن مأساة حياته “زوج ابنتي وحفيدي رفعوا عليا قضية”، وضح الفنان رشوان توفيق، أحداث المشكلة الأخيرة القائمة بينه وبين ابنته وزوجها وحفيده التي وصلت إلي المحكمة والقضاء.

رشوان توفيق يحكي عن مأساة حياته مع أبنائه

كما صرح الفنان الكبير رشوان توفيق من خلال التصريحات الأخيرة له أنه “يعيش مأساة كبيرة وصفها بأنها قد تساوي حُزنه علي وفاة إبنه الوحيد توفيق، بعد أنا قام زوج ابنته وحفيده برفع قضايا ضده، بعد أنا استطاعوا إقناع ابنته الصغرى بذلك”.

ووضح أنه اهتم طوال حياته بابنه الراحل توفيق وابنتيه “هبة وآية” وزوجته الراحلة كما عبر عن حزنه الشديد لوفاتها، موضحًا: “عشت حياتي كلها من أجلهم، وكل فلوسي كنت بعطيها لزوجتي المتوفية وهي اللي كانت بتديني المصروف، ساعدتني في حياتها وبعد مماتها، ومعنديش حاجة بإسمي غير الموبايل وتليفون البيت الأرضي”.

وأكمل: “إتفاجئت في الفترة الأخيرة إن زوج بنتي وحفيدي رفعوا قضية عليا، بعد أن أقنعوا ابنتي بسبب مشاكل مالية، وحاولوا السيطرة علي كل ما أملك بالرغم أني لم أقوم بحرمانهم من شيء طيلة حياتي، وأنا صعبان عليا بنتي آية لأنها طيبة وغلبانة وأكيد هما اللي أثروا عليها وخلوها ترفع قضايا عليّ”.

بعد ذلك تم التحدث مع نقابة المهن التمثيلية وصرح النجم منير مكرم “عضو النقابة”، أنه سمع حديث الفنان رشوان توفيق، وحاول التواصل معه ولكن هاتفه كان مقفول.

اقرأ أيضًا: ياسمين عبد العزيز تحكي عن تفاصيل مرضها: “شوفت معدتي بره جسمي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
x