تنظيف البشرة بواسطة معجون الأسنان
منوعات

تنظيف البشرة بواسطة معجون الأسنان

تنظيف البشرة بواسطة معجون الأسنان، أصبحت العديد من السيدات يتساءلن عن إمكانية تنظيف البشرة بواسطة معجون الأسنان حيث أن العديد من الأشخاص يشيدون بتلك الطريقة التي تعتبر من أفضل الطرق التي يتم تنظيف البشرة بها.

فوائد استخدام  معجون الاسنان للبشرة  

يعتبر معجون الاسنان من الأشياء التي تفيد البشرة بصورة كبيرة حيث أنه يقوم بالتخلص من الدهون الزائدة التي تتواجد في البشرة بالإضافة الي انه يخلصها من الرؤوس السوداء ايضاً، والامر الممتاز في معجون الأسنان أنه متوفر في أي مكان وسهل الاستخدام أيضا.

  • حيث انه يستخدم بمجرد أن يتم فركه على البشرة وهي مبللة بالماء ثم يتم شطفه.
  • بعد ذلك يجب أن يتم ترطيب البشرة بسبب فقده للكثير من الدهون والزيوت.
  • وتناسب تلك الطريقة أصحاب البشرة الدهنية او المختلطة ولا تناسب أصحاب البشرة الحساسة بسبب إمكانية تأثير المعجون على البشرة.

تنظيف البشرة بواسطة معجون الأسنان

وتطبق تلك الوصفة مرتين في الأسبوع ولا يفضل أن يتم تكرارها أكثر من مرة حتى لا تتأثر البشرة بصورة اكبر ويحدث بها أي مشاكل.

حيث انه يوجد لكثير من الوصفات التي يمكن استخدامها بواسطة معجون الاسنان سواء لتنظيف الاسنان بشكل اكبر فاعلية عن طريق مزج المعجون مع وصفات أخرى ووضعها على الاسنان، او استخدامه في وضعه على البشرة لوقت معين ولا ينح بالاستخدام الدائم له خصوصا على البشرة. لان من المؤكد ان له اثار جانبية تحدث عندما نستخدمه بشكل مستمر على البشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى