مصرع مسجل خطر على يد عاطل سبق اتهامه في 5 قضايا بشبر الخيمة
حوادث

مصرع مسجل خطر على يد عاطل سبق اتهامه في 5 قضايا بشبر الخيمة

مصرع مسجل خطر على يد عاطل سبق اتهامه في 5 قضايا بشبر الخيمة، تعود بداية الواقعة إلى قيام مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة بإخطار مدير أمن القليوبية، حول ورود بلاغ من مستشفى ناصر العام يفيد عن وصول  شخص مصاب بجرح قطعي بالفخذ الأيمن وقطع بالشريان الفخذي وجروح قطعية بالفخذ الأيسر، وجرى تقديم الخدمة اللازمة له إلا أنه توفى على الفور.

مصرع مسجل خطر على يد عاطل في شبرا الخيمة..

مصرع مسجل خطر على يد عاطل

وعلى الفور توجهت الجهات الأمنية الى محل الواقعة لكشف ملابساتها و بالمعاينة والفحص تبين أنه أثناء توقف  “سامى. خ. أ”، ويبلغ من العمر 37 سنة، عاطل، مقيم دائرة قسم الخصوص، سبق اتهامه في 13 قضية “سلاح وسرقة متنوعة ومخدرات” مسجل خطر، مصاب بجرح طعني بالفخذ الأيمن وقطع بالشريان الفخذي وجروح قطعية بالفخذ الأيسر، أمام منزل الآخر ويدعى “مهلل .ع. م”، دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، 29 سنة، عاطل، سبق اتهامه في 5 قضايا “مخدرات وسلاح ومشاجرة”، طالبه بالانصراف من أمام المنزل، فحدثت بينه وبين المجنى عليه مشادة كلامية تطورت لمشاجرة، قام خلالها المتهم بالتعدي على المجنى عليه بسلاح أبيض “مطواة” محدثا إصابته التي أودت بحياته، وفر هاربا.

وعلى الفور تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة، والتحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى ناصر العام بشبرا الخيمة ، التي صرحت بالدفن عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية، وجاري البحث عن المتهم.

اقرأ أيضا: “الإعدام “لزوج فاجأ زوجته وأخفى جثة نجلها بالدولاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى