فيدرا ترد علي الانتقادات الموجهة لها بسبب ارتداء "آية..
فن

فيدرا ترد علي الانتقادات الموجهة لها بسبب ارتداء “آية من القرءان” في مهرجان القاهرة

فيدرا ترد علي الانتقادات الموجهة لها بسبب ارتداء “آية من القرءان” في مهرجان القاهرة، ردت النجمة فيدرا على الأقاويل المتداولة هذه الفترة علي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالتها في مهرجان القاهرة السينمائي وحفل افتتاحه للدورة الـ 43 والانتقادات الموجهة إليها..

فيدرا ترد علي الانتقادات الموجهة لها….

فيدرا ترد علي الإنتقادات الموجهه لها

صرحت فيدرا في تقارير صحفية: “الحقيقة لم أفهم الاستفادة من الانتقادات الكثيرة بسبب ملابسي، ولم أجد تفسيرًا لكل هذه الضجة”.

وأكملت “أحنا دايمًا بنلبس آية الكرسي وكلمة الله وآيات قرآنية في مشغولات ذهبية وفضة وخواتم”، موضحه إلى أن حتى الأخوة الأقباط يقومون بارتداء صلبان وصور للسيدة العذراء والسيد المسيح”.

وأضافت: “هتفرق إيه مع الناس ألبس  الآيات دي سواء علي هيئة سلسلة أو دلاية أو حتى مكتوبه على الهدوم، هو في كلام مكتوب أو منطوق أهم من كلام ربنا! الإنسان بيدور علي الكلمات دي علشان يفهم الوقائع أو يبعت رسالة معينه لحد معين، وهي آيات تعبر عن قناعات كل شخص وكيفية إيمانه بكلام ربنا سبحانه وتعالى”.

واستفهمت فيدرا ترد علي الانتقادات الموجهة لها فقالت: “عايزه أفهم فين الغلط بالضبط، أنا طول الوقت بالنهار والليل بلبس 3 آيات كرسي في سلسلة”، ووضحت أن الموضوع ده بيحصل بشكل طبيعي في العادي، أما في مهرجان القاهرة السينمائي كانت الملابس التي ارتديتها بهدف الوقوف بجانب الحيوانات ولمعرفة الناس أنهم أمم مثل البشر، ويجب أن نهتم بهم ونحرصهم بدلًا من سمهم وقتلهم دون رحمة.

فيدرا ترتدي تيشيرت مكتوب عليه “أمم أمثالكم”

وكانت فيدرا تظهر بمظهر بسيط ترتدي فيه تنورة باللون الأسود وعليها  تيشيرت باللون الأبيض مكتوب عليها “أمم أمثالكم” وهي جزءا من آية قرآنية “وَمَا مِن دابة في الأرض وَلَا طَٰٓئِرٍۢ يَطِيرُ بِجَنَاحَيْهِ إلا أُمَمٌ أَمْثَالُكُم” مما لفت انتباه رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأصبح حديثهم.

علي صعيد آر، ترتقب فيدرا عرض مسلسلها الجديد “المماليك” من بطولة رانيا يوسف، بيومي فؤاد، دوللي شاهين، محمد لطفي، محمد سليمان، رامي وحيد، نانسي صلاح، حنان سليمان، رامي غيط، عمر حسن يوسف، تأليف هشام هلال، مدير تصوير أحمد عبد القادر، وإخراج حازم فودة، شاهد إعلان المسلسل

اقرأ أيضًا: صور من عقد قران علي غزلان وفرح شعبان.. غزلان معلقًا “لقد وقعت في الفخ”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى