شيرين عبد الوهاب تتجاهل خبر انفصالها وتروج لحفلها في أبو ظبي
فن

شيرين عبد الوهاب تتجاهل خبر انفصالها وتروج لحفلها في أبو ظبي

شيرين عبد الوهاب تتجاهل خبر انفصالها وتروج لحفلها في أبو ظبي، قامت الفنانة شيرين عبد الوهاب بعدم الاكتراث للشائعة التي انتشرت في اليومين الماضيين عن انفصالها عن زوجها حسام حبيب، وقامت بالترويج عبر حسابها على تويتر لحفلها القادم في الإمارات العربية، وقامت بالتعليق :”موعدنا انشالله في ابوظبي في مهرجان ام الامارات، وحشتوني”.

شيرين عبد الوهاب تتجاهل خبر انفصالها وتروج لحفلها في أبو ظبي

شيرين عبد الوهاب تتجاهل خبر انفصالها

في نفس الوقت مع نشر الإعلامية نضال الأحمدية لشائعة انفصال شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، تفاجأ الجمهور بتسريب أغنية جديدة للفنانة بعنوان “ملكش مكان“.

وقام ملحن أغنية ” ملكش مكان” الفنان عمرو الشاذلي بالتعليق على تسريب الأغنية، حيث قام بنشرها على صفحته الشخصية على فيس بوك، وعلق: “لحني..عمرو الشاذلي..أغنية “ملكش مكان”، مع الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وأضاف بأن الأغنية تم تسريبها بعد خبر انفصال شيرين وحسام ، ومن المفترض أن تطرح هذه الأغنية في العدد القادم من ألبوم الفنانة الكبيرة شيرين عبد الوهاب، وعبر قائلاً “مش عارف أفرح بالأغنية ولا أزعل على موضوع الانفصال.. عمتا استنوا الأغنية في الألبوم القادم إن شاء الله، وأتمنى في النهاية أنها تنول إعجابكم“.

شيرين عبد الوهاب تتجاهل خبر انفصالها

وقد أثارت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية شائعة جديدة حول علاقة الفنانة شيرين بزوجها حسام حبيب ، بسبب ادعائها الطلاق وقالت في تغريده عبر حسابها على تويتر: “شيرين طلقت حسام حبيب. كل المعلومات عن مرات الطلاق السابقة غير صحيحة .. الطلاق حدث اليوم “

من ناحية أخرى ، وبغض النظر عن حقيقة الشائعة أو لا ، لم يعلق أي منهما على مزاعم نضال ، وهذه التغريدة فتحت فصلاً جديدًا في الأزمة بين نضال وشيرين وحسام، وذلك بعدما قامت بتسريب تسجيلاً صوتياً لوالد حسام يقوم فيه بالكشف عن  مكيدة لزوجة ابنه وهو التسريب الذي نتج عنه أزمة كبيرة للثنائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى