ظهور ياسمين عبدالعزيز مرة أخري " أنا كنت بموت "
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

ظهور ياسمين عبدالعزيز مرة أخري ” أنا كنت بموت “

مادة إعلانية

ظهور ياسمين عبدالعزيز مرة أخري ” أنا كنت بموت “، حيث بدأت ياسمين عبدالعزيز في العودة  إلى حياتها، بعد مدة طويلة دامت عدة أشهر، وكان ذلك بعد إصابتها بوعكة صحية أدت إلي سفرها إلى سويسرا للعلاج، حتى تعافت تمامًا من المرض والآلام والعودة لحياتها الطبيعية مرة أخرى، بعد رحلة علاج صعبة امتدت لشهور عديدة.

محتوي إعلان

ظهور ياسمين عبدالعزيز مرة أخري

حيث ظهرت ياسمين بعد عودتها لحياتها مرة أخرى، وكان ذلك من خلال ظهورها مع المذيعة المعروفة “منى الشاذلى” فى برنامج معكم، ولم تكتف بذلك، بل عاودت نشاطها أيضًا من خلال حساباتها المختلفة على السوشيال ميديا خاصة فيس بوك وانستجرام، وتكون متواصلة مع محبيها وجمهورها لأطول وقت ممكن.

محتوي إعلان

ظهور ياسمين عبدالعزيز مرة أخري

وقد وضحت ياسمين عبد العزيز في البرنامج قائلة: “أنا كنت بموت ووصلتني حاجه مكتوب فيها “التربي بيجهز التربة بتاعتي .. وبعت لاخويا الكبير خلى بالك من ولادى.. مش عارفة أصدق انى قاعدة معاكم في برنامج دلوقتي وبتكلم عن الموضوع ده، 3 حاجات مبتشتريش بالفلوس.. الصحة والاحترام وحب الناس“.

ومن المؤكد بأن هذه الحلقة الخاصة بالنجمة ياسمين عبد العزيز سوف تُعرض مع “الإعلامية منى الشاذلي” قريبا، وسيتم ذلك على قناة cbc ويتم عرض البرنامج في أيام ” يوم الأربعاء ويوم الخميس ويوم الجمعة فى تمام الـ 9 مساء”.

اقرأ أيضاً: النجمة العالمية “ليندسي لوهان” تكشف عن مفاجأة تصدم جمهورها

محتوي إعلاني إضافي

Esraa Montasser

أنا إسراء منتصر كاتبة محتوي ومحررة في جريدة أخبارك، أهتم بأخبار مصر وكافة أنحاء الوطن العربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى