شاب يقتل جاره في منشأة القناطر لكونه "تحرش بشقيقته"
حوادث

شاب يقتل جاره في منشأة القناطر لكونه “تحرش بشقيقته”

شاب يقتل جاره في منشأة القناطر لكونه “تحرش بشقيقته”، تعود بداية الواقعة إلى قيام رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر بإخطار مدير مباحث الجيزة عن ورود إشارة من المستشفى تفيد بوصول جثة لشخص يدعى “على. أ” ويبلغ من العمر 37 عاما متأثرا بإصابته بطعنة نافذة بالصدر ناحية القلب.

شاب يقتل جاره في منشأة القناطر

شاب يقتل جاره في منشأة القناطر

وعلى الفور توجهت الجهات الأمنية المختصة الى محل الواقعة لكشف ملابسات البلاغ والتحري حول الواقعة ، و بالفحص تبين أن المتهم في الواقعة ويدعى “سعد.ص” ويبلغ من العمر 24 عاما بعد عودته من عمله داخل إحدى المزارع بالطريق الصحراوي الى قريته التابعة لمركز منشأة القناطر، أخبرته شقيقته عن قيام جارهم بمعاكستها والتحرش بها حالة من الغضب انتابت العشريني، ليتوجه إلى جاره الثلاثييني لمعاتبته، لكن جلسة العتاب تحولت لمشاجرة سدد خلالها الشقيق طعنة نافذة بجسد جاره، وأسقطه جثة هامدة وسط بركة دماء، وقد وجه اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة إلى سرعة ضبط المتهم والأداة المستخدمة في ارتكاب الجريمة.

وقد تمكنت الجهات الأمنية من ضبط المتهم في الواقعة وضبط السلاح المستخدم ،وبسؤاله أقر خلال التحقيقات التي أجريت  بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.

وعلى الفور تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإحالته للنيابة العامة لتباشر التحقيقات في الواقعة.

اقرأ أيضا: “جريمة تعف عنها الحيوانات” سائق توكتوك يعتدي على مريضة نفسيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى