طريقة تقديم مدرسة We للتكنولوجيا التطبيقية بعد الإعدادية
تعليم

طريقة تقديم مدرسة We للتكنولوجيا التطبيقية بعد الإعدادية

طريقة تقديم مدرسة We للتكنولوجيا التطبيقية بعد الإعدادية، حيث قامت وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن رابط التقديم الخاص بالمدرسة بعد المرحلة الإعدادي، حيث يبحث العديد من الطلاب عن مدارس متخصصة بعد الشهادة الإعدادية تقوم بتأهيلهم لسوق العمل الخارجي بعد التخرج بدلاً من الثانوية العامة والتمريض والتعليم الفني، وقد وفرت الوزارة التقديم لمدرس وي التي تتخصص في التكنولوجيا التطبيقية، والتي تم تأسيسها بالتعاون مع شركات الكترونياً وذلك من أجل النهوض بالمنظومة التعليمية.

طريقة تقديم مدرسة We للتكنولوجيا التطبيقية بعد الإعدادية

تقديم مدرسة We

قامت وزارة التربية والتعليم بتوفير لينك علي صفحتها، لمساعدة الطلاب في التقديم لمدرسة We عن طريق ما يلي :

  • الدخول الى لينك وزارة التربية والتعليم للتقديم في مدرسة وي عن طريق الرابط التالي  : https://tansiksec.emis.gov.eg/#/auth/login.
  • اضغط علي زر تسجيل بحساب الوزارة.
  • قم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بالمتقدم والرمز السري.
  • قم بالضغط على خانة التقديم الإلكتروني لمدرسة We ثم قم بملء جميع البيانات التي تخص الطالب.

يعد التقديم الإلكتروني الخطوة الأولى في عملية التقديم للمدرسة، وبعد ذلك يقوم الطالب بأداء اختبارات قبول، ويجب عليه أن يجتاز الاختبار.

بعد ذلك يتم التواصل مع الطلاب لإجراء مقابلة شخصية، وبعدها يتم البحث في الطلبات التي تم تقديمها ويتم الاختيار بين أفضل الطلاب.

مدرسة We للتكنولوجيا التطبيقية

تقديم مدرسة We

قامت وزارة التربية والتعليم بالإشارة الى أن مدرسة وي هي المدرسة الرائدة في التكنولوجيا التطبيقية، وأنها تسعى وتحرص على تطوير المنظومة التعليمية.

يقوم الطالب في المدرسة بدراسة العلوم المتعلقة بالثقافة والإنسان، والعلوم الفنية المتعلقة بمجال دراسته في المدرسة، وبعد التخرج يستطيع الطالب التقديم في الجامعات التكنولوجية بعد دراسة تستمر لمدة 3 سنزات في المدرسة، ويحصل على شهادة التخرج ورخصة في الاتصال ونظم المعلومات.

تنسيق مدرسة We لعام 2021/2022

الحد الأدنى لقبول الطلاب والطالبات هو مجموع 250 درجة من 280 لهذا العام، وفقاً لما حددته وزارة التربية والتعليم.

اقرأ أيضا: تفاصيل ورقة امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الإعدادية 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى