شيرين تصدر أحدث أغانيها كلها غيرانة، فهل تقصد بها طلاقها؟
فن

فيديو.. شيرين تصدر أحدث أغانيها كلها غيرانة، فهل تقصد بها أزمة طلاقها الأخيرة

فيديو.. شيرين تصدر أحدث أغانيها كلها غيرانة، فهل تقصد بها أزمة طلاقها الأخيرة، قامت الفنانة شيرين عبد الوهاب بإطلاق أجدد أغانيها بعنوان “كلها غيرانة” من خلال حسابها علي موقع يوتيوب، وهي من تأليف محمد مصطفى، ألحان محمود أنور، وتوزيع محمد مجدي، وذلك بعد انطلاق أزمتها الأخيرة وانتشار الكثير من الأقاويل حول طلاقها من زوجها المطرب حسام حبيب، وهي تبع ألبومها الحديث المفترض إصداره في الفترة الحالية، حصلت الأغنية علي أكثر من 326 ألف مشاهدة بعد انطلاقها بساعات.

شيرين تصدر أحدث أغانيها كلها غيرانة علي يوتيوب.

لم تكترث الفنانة شيرين عبد الوهاب الأخبار المنتشرة فيما يخص طلاقها، ونشرت من خلال حسابها علي “تويتر” تعلن عن حفلها القادم في الإمارات العربية، وقامت بنشر بوستر الحفل، وكتبت :”موعدنا انشا لله في ابوظبي في مهرجان ام الامارات، وحشتوني”.

وفي نفس الوقت صرحت المذيعة نضال الأحمدية منذ فتره قليله ن طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من المطرب الفنان حسام حبيب، انصدم الجمهور بتسريب أغنية حديثة للمطربة باسم “ملكش مكان”، كما وضح ملحن الأغنية عمرو الشاذلي عن نزول الأغنية مُسربة، وقام بنشرها من خلال حسابه علي فيسبوك، وعلق: “ألحاني..عمرو الشاذلي..أغنية “ملكش مكان”، مع المطربة شيرين عبد الوهاب.

تسريب أغنية شيرين “ملكش مكان”

وأكمل: “تم تسريب الأغنية بعد انتشار خبر طلاق شيرين وحسام، والأغنية كان من المفترض أن تنزل في ألبوم المطربة المعروفة شيرين عبد الوهاب في الوقت القادم.. مش قادر أفهم المفروض أفرح بنزول الأغنية ولا أتضايق على موضوع الطلاق.. عمومًا انتظروا الأغنية في الألبوم الجديد بإذن الله، ويارب تعجبكم“.

كما تحدثت المذيعة نضال الأحمدية فيما يخص طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها المطرب حسام حبيب فصرحت عن طلاقهما وقالت علي تويتر : “شيرين طلقت حسام حبيب.. كل المعلومات عن مرات طلاق ماضية كانت غير صحيحة، الطلاق حدث اليوم”.

وفي نفس الإطار لم يقوم الطرفين بإبداء أي تعليق علي حديث المذيعة نضال فلم يؤكدوا أو ينفوا أي شيء بخصوص التغريدة الذي قامت نضال بنشرها علي تويتر، تعتبر هذه مشكلة جديدة بين نضال وشيرين وحسام وذلك بعد أزمة التسجيل الصوتي الذي حدث منذ فترة قليلة وكان لوالد المطرب حسام حبيب مما أحدث الكثير من المشاكل بين الطرفين.

اقرأ أيضًا: تفاصيل شخصية دراكولا التي يقدمها نيكولاس كيج مع المخرج رينفيلد الجديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
x