حرائق الغابات في الجزائر 2021
عالم

حرائق الغابات في الجزائر 2021

حرائق الغابات في الجزائر 2021،شهدت الجزائر حرائق ضخمة جدا في غاباتها العريقة منذ ساعات قليلة في الكثير من الولايات التابعة للجزائر ويوجد مناطق كانت الحرائق فيها تفوق عن ال 4 حرائق، وأماكن أخرى كانت الحرائق فيها لا تتعدى الحريق، حيث تدخلت الجهات المختصة بالحماية لأنهاء كل هذه الحرائق التي كانت تبلغ أكثر من 18 حريقاً في أماكن مختلفة.

حرائق غابات الجزائر

  • الحرائق التي حدثت في الجزائر كانت منتشرة في مناطق وولايات مختلفة.
  • وكانت تلك الحرائق بسبب اشخاص قاموا بإشعال النيران في هذه الغابات وبالفعل تم القاء القبض على بعض الأشخاص لأجراء التحريات بخصوص هذه الجريمة.
  • وبالفعل والتأكد من الشخص الفعلي الذى قام بإشعال تلك الحرائق.
  • حيث تم السيطرة على كل تلك الحرائق من خلال جهات الحماية الخاصة بالمدينة نفسها، وتم ذلك من خلال التعاون مع المواطنين في إطفاء هذه الحرائق حتى لا يتم خسارة تلك الغابات بشكل كامل، لان تلك الغابات تحتوى على عدد كبير من الأشجار الضخمة التي تعد بمثابة حماية لكثير من الحيوانات البرية.
  • كما تم خسارة الكثير من الحرائق التي تحتوى على المحاصيل الزراعية التي يستفيد منها مواطنيها.

أماكن انتشار حرائق غابات الجزائر 2021م

وانتشرت تلك الحرائق في أماكن وولايات مختلفة مثل ولاية تيزي وزو وولاية جيجل التي توجد شرق الجزائر بالإضافة الى ولاية قالمة، حيث ان ولاية قالمة بالأخص حدث فيها خسارة كبيرة جدا بالمحاصيل الزراعية والنخيل مثل الزيتون والرمان وغيرها من الثمار التي لا حصر له. هذا وبالإضافة الى الل خسارة الكثير من الأعشاب واشجار الميموزا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى