محمد صلاح يخسر جائزة اخري بعد الكرة الذهبية
رياضة

محمد صلاح يخسر جائزة اخري بعد الكرة الذهبية

محمد صلاح يخسر جائزة اخري بعد الكرة الذهبية، حل محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول في المركز السابع في جائزة الكرة الذهبية المقدمة من “فرانس فوتبول”.

محمد صلاح يخسر جائزة اخري

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “CAF”، عن إلغاء حفل جوائز قارة أفريقيا لهذا العام، وذلك للمرة الثانية علي التوالي، بعد إلغائها العام الماضي بسبب جائحة كورونا والتي تسبب في إلغاء الكثير من الفاعليات الرياضية داخل قارة أفريقيا وخارجها.

وكشفت تقارير صحفية عن أن الجنوب أفريقي باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي، قرر عدم إقامة الحفل بسبب أمور تسويقية علي الرغم من وجود تعاقد مع بعض الشركات المصرية والأفريقية والتي تقوم بتنظيم الحفل، بالإضافة لأزمة كورونا خاصة بعد ظهور متحور “أميكرون”.

محمد صلاح
محمد صلاح

ويعد إلغاء الحفل بمثابة صدمة جديدة للنجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، خاصة بعد أن خسر سباق الكرة الذهبية لصالح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان والذي توج بالجائزة للمرة السابعة في تاريخه كأكثر من توج بها في التاريخ، في حين جاء محمد صلاح في المركز السابع والذي كان بمثابة صدمة لعشاق النجم المصري في العالم.

هيسكي: إذا رحل محمد صلاح سيفقد ليفربول جزءًا من هويته - بطولات

وكان محمد صلاح هو المرشح الأقوى للحصول علي جائزة أفضل لاعب أفريقي هذا العام خاصة بعد أرقامه الموسم الماضي بالإضافة إلي انطلاقته المذهلة هذا الموسم رفقة فريقه ليفربول علي صعيد الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا.

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآن برصيد 11 هدف.

أقرأ أيضاً : تعرف علي سبب تراجع محمد صلاح للترتيب السابع في الكرة الذهبية

أقرأ أيضاً : ميسي يرشح محمد صلاح للفوز بدوري أبطال أوروبا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى