"لأول مرة بالشرق الأوسط" فيلم رقيق بمهرجان القاهرة السينمائي
فن

“لأول مرة بالشرق الأوسط” فيلم رقيق بمهرجان القاهرة السينمائي

“لأول مرة بالشرق الأوسط” عرض فيلم رقيق بمهرجان القاهرة السينمائي، تم اليوم بداية عرض اليوم للمرة الأولي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الفيلم الروائي “رقيق”، تبع المسابقة الدولية بالدورة الـ 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

عرض فيلم رقيق بمهرجان القاهرة السينمائي

عرض فيلم رقيق بمهرجان القاهره السينمائي

الفيلم الروائي “رقيق” من إخراج المخرج صمويل ثيس، وإنتاج فرنسا، وتأتي أحداثه حيث إطار تبديل التفاصيل في حياة جوني الذي يبلغ من العمر عشر سنوات عندما يقوم مدرس جديد بتولي كلام العهد داخل المدينة الكبيرة فصله في المدرسة، يؤمن السيد أدامسكي بجوني، ويرغب أن يبني له دنيا جديدة، كما يلفت إنباهه، المعلم الشاب الذي يملك الكثير من المعلومات أيضًا.

بدأ عرض الفيلم الذي وصلت مدته حوالي 93 دقيقة، الساعة الـ 6 مساء، في المسرح الكبير في دار الأوبرا، ومن المفترض أن تأتي بعده مناقشة، وستتم إعادة عرضه غدًا الخميس في الساعة الـ 8:30 مساء، في سينما الزمالك 1.

تمتد فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي إلي يوم 5 ديسمبر الحالي، مع إتباع جميع الإجراءات اللازمة تبعًا لما أقرته الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، بهدف الحفاظ علي أمن صانعي الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو واحد من أكبر المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا وأكثرهم تنظيمًا، ليعتبر بذلك هو المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية الذي تم تسجيله ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

اقرأ أيضًا: حكاية النضارة البيضا تتصدر تريند بعد عرض الحلقة قبل الأخيرة منها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى