بين سبورت ترد بشأن تصريح أبو تريكة الأخير
رياضة

بين سبورت ترد بشأن تصريح أبو تريكة الأخير

بين سبورت ترد بشأن تصريح أبو تريكة الأخير، تعرض محمد أبو تريكة أسطورة الكرة المصرية والنادي الأهلي لهجوم كبير من الصحافة الغربية بعد تصريحاته بشأن المثليين.

بين سبورت ترد بشأن تصريح أبو تريكة

هاجم أسطورة كرة القدم المصرية والنادي الأهلي محمد أبو تريكة، رابطة الدوري الإنجليزي خلال الاستديو التحليلي لشبكة قنوات “بين سبورت”، وذلك بعد دعمها للمثليين، حيث طالب أبو تريكة اللاعبين المسلمين في الدوري الإنجليزي الانسحاب من المباريات القادمة في الدوري.

وأكد أبو تريكة أن المثلية مخالفة للعقائد الإسلامية، مشيراً أن المثلية ليست حق من حقوق الإنسان بل هي ضد الطبيعة الإنسانية.

وكشفت شبكة “ذا أثلتيك” أن إدارة قنوات بين سبورت أعلنت عن قيامها بمراجعة تصريحات أبو تريكة الأخيرة.

وقالت بين سبورت خلال بيان إعلامي: “بصفتنا مجموعة إعلامية عالمية، فإننا نمثل وندعم الأشخاص والمصالح من كل خلفية ولغة وتراث ثقافي 43 دولة متنوعة بشكل كبير، مثلما نظهر كل يوم”.

تصريح أبو تريكة الأخير
تصريح أبو تريكة الأخير

وتعرض أبو تريكة لهجوم من شبكة “Fare” الداعمة للمثلية والتي كتبت عبر حسابها علي تويتر : “من المخيب للآمال  أن نرى الأسطورة المصرية محمد أبو تريكة يتجاهل حملة قوس قزح في الدوري الإنجليزي الممتاز ويستخدم المواقف الدينية للقيام بذلك، لا يوجد تحد من بي إن سبورتس. لقد أُعطي مساحة لإنكار حقوق ووجود مجتمع”.

ومن جانب آخر لاقي محمد أبو تريكة دعم كبير من كل عشاق الأسطورة المصرية علي مواقع التواصل الاجتماعي وذلك من خلال إصدار هاشتاج “كلنا أبو تريكة”.

أقرأ أيضاً : محمد صلاح يخسر جائزة اخري بعد الكرة الذهبية

أقرأ أيضاً : تعرف علي سبب تراجع محمد صلاح للترتيب السابع في الكرة الذهبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى