رونالدو يخرج عن صمته ويعلق علي فوز ميسي بالكرة الذهبية
رياضة

رونالدو يخرج عن صمته ويعلق علي فوز ميسي بالكرة الذهبية

رونالدو يخرج عن صمته ويعلق علي فوز ميسي بالكرة الذهبية، توج الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان بجائزة الكرة الذهبية للمرة السابعة علي التوالي بتاريخه.

رونالدو يخرج عن صمته

كسر النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد صمته بشأن فوز ميسي بالكرة الذهبية السابعة في تاريخه، حيث احتل النجم البرتغالي المركز السادس في ترتيب أفضل 10 لاعبين في العالم.

وعلق رونالدو بكلمة واحدة علي الموضوع، وجاءت هذه الكلمة تعليقا علي موضوع نشره أحد الأشخاص علي إنستغرام يشير فيه إلي إنجازات رونالدو الموسم الماضي، وأكد صاحب المنشور أن ميسي سرق الكرة الذهبية، ليرد رونالدو بأن تلك “حقيقة”.

رونالدو يخرج عن صمته
رونالدو يخرج عن صمته

وكان رونالدو قد هاجم باسكال فيريه رئيس تحرير مجلة “فرانس فوتبول” المسؤولة عن جائزة الكرة الذهبية.

وجاء هجوم رونالدو علي فيريه بعد أن صرح الأخير أن طموح رونالدو الوحيد هو الحصول علي كرات ذهبية أكثر من ميسي قبل الاعتزال.

ورد رونالدو علي فيريه قبل ساعات من تسليم الجائزة بشكل قاسي قائلاً : “فيريه كذب واستخدم اسمي للترويج لنفسه وللمجلة التي يعمل بها. من غير المقبول أن يقوم شخص مسؤول على جائزة مرموقة مثل هذه بالكذب بهذا الشكل”.

وكان رونالدو قد حقق الكرة الذهبية 5 مرات من قبل، في حين نجح الأرجنتيني من التتويج بالجائزة لـ7 مرات ليكون الأكثر تتويجاً بها عبر التاريخ.

أقرأ أيضاً : تعرف علي المكان الذي سيضع فيه ميسي الكرة الذهبية السابعة

أقرأ أيضاً : ميسي: لم أتوقع فوزى بجائزة الكرة الذهبية للمرة السابعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى