هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها.. فكيف عبرت لها عن حبها؟
فن

هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها.. فكيف عبرت لها عن حبها؟

هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها.. فكيف عبرت لها عن حبها؟، احتفلت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي بعيد ميلاد شقيقتها  من خلال حسابها على إنستجرام.

هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها

هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها

قامت هيفاء وهبي بمشاركة مجموعة من الصور لشقيقتها “هنا” وهنأتها بعيد ميلادها قائلة “عيد ميلاد سعيد يا هانو اختي الرائعة للأبد.. أنا محظوظة جدًا لأن عندي أخت مُحبة وعطوفة مثلك.. ولكن يجب أن تشكريني لأنني شقيقتك الأكبر .. أنت تعنين العالم بالنسبة لنا، أرسل إليكي قبلاتي اليوم”.

علي صعيد آخر تدخل الفنانة هيفاء وهبي في عمل سينمائي يأخذ الشكل الكوميدي، بينما لم توضح هيفاء أي تفاصيل عنه، وبعد عرض هذا العمل سيكون بمثابة العمل الرابع في تاريخ هيفاء السينمائي، بعد أدائها في فيلم “دكان شحاتة” عام 2009 وفيلم “حلاوة روح” عام 2014، بالإضافة إلي فيلم “أشباح أوروبا” الذي لم يُعرض إلي الفترة الحالية، حيث أنه يحمل الطابع الأكشن في مشاهده، علي عكس ظهورها كضيفة شرف بشخصيتها الحقيقية في فيلمي “بحر النجوم” و”خير وبركة”.

كانت أخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي الدرامية من خلال مسلسل “اسود فاتح” كتابة المؤلف أمين جمال، شريف يسري، إبراهيم ربيع وحمدي التايه، أخرجه كريم العدل، تمثيل أحمد فهمي، شريف سلامة، صبري فواز، روجينا، معتصم النهار، فراس سعيد، أحمد الشامي ورانيا منصور.

اقرأ أيضًا: شاهد ما قالته هند صبري عن التفرقة بين النساء والرجال في السينما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى