كيشو لاعب منتخب مصر يفوز بجائزة الاتحاد الدولي للمصارعة
رياضة

كيشو لاعب منتخب مصر يفوز بجائزة الاتحاد الدولي للمصارعة

كيشو لاعب منتخب مصر يفوز بجائزة الاتحاد الدولي للمصارعة ،فاز لاعب منتخب مصر للمصارعة “محمد إبراهيم كيشو” بجائزة الاتحاد الدولي للمصارع أو ذلك بعدما احتل “المركز الثالث” في التصنيف العالمي للمصارعة .

كيشو لاعب منتخب مصر يفوز بجائزة الاتحاد الدولي للمصارعة :

جائزة الاتحاد الدولي للمصارعة

أعلن لاعب منتخب مصر للمصارعة عبر صفحته الرسمية علي موقع الفيس بوك ، حيث قال ” ألف حمد وشكر ليك يارب ..فوزت بجائزة الاتحاد الدولي للمصارعة بعد الوصول للتصنيف الثالث عالميا .

كما حصل اللاعب أيضا علي الميدالية البرونزية لوزن “67” كجم في أولمبياد طوكيو 2020 بعدما فاز علي اللاعب ” أرتيم سوركوف ” ،و تعد هذه الميدالية هي الثانية منذ ان حصل كرم جبر علي الميدالية الذهبية في أولمبياد لندن 2012 . بدأ اللاعب حبة للمصارعة الرومانية في عمر الخمس سنوات ،وهو من مواليد 21 مارس 1998 ، بالإسكندرية ،ويبلغ من العمر الان 23 عام .

كما أعلن اتحاد المصارعة المصري برئاسة “عصام نوار” ان تم الانتهاء من تشكيل اللجان الموجودة بالاتحاد خلال الاجتماع الذي عقده مجلس إدارة الاتحاد بعدما تم الانتهاء من انتخابات الجمعية العمومية ،كما قرر خلال هذا الاجتماع تعيين أحمد زكي للجنة الحكام ،و محمد محمود لشئون الفروع ، إبراهيم مصطفي رئيسا للجنة المسابقات ، و أشرف حافظ رئيس للجنة الفنية و نبيل الشوربجي رئيسا  للجنة العلمية، وأحمد راشد رئيسا  للجنة شئون اللاعبين، وعلاء قنديل رئيسا  للجنة القانونية بينما يتولى محمود المتبولي رئيسا للجنة المدربين.

أقرأ أيضا :أول تعليق من صلاح بعد الفوز علي إيفرتون في الدوري أمس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى