أول تعليق من صلاح بعد الفوز علي إيفرتون في الدوري أمس
رياضة

أول تعليق من صلاح بعد الفوز علي إيفرتون في الدوري أمس

أول تعليق من صلاح بعد الفوز علي إيفرتون في الدوري أمس، انتصر نادي ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح علي نادي إيفرتون بنتيجة 4 – 1 في الدوري الإنجليزي.

صلاح بعد الفوز علي إيفرتون في الدوري

استضاف أمس مساء الأربعاء، نادي إيفرتون علي ملعبه “جوديسون بارك“، ليفربول الإنجليزي ضمن منافسات الجولة الـ14 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث انتصر ليفربول بنتيجة 4 – 1.

ونجح النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول من تسجيل هدفي فريقه الثاني والثالث، في الدقيقتين 19، و63، لينفرد بصدارة هدافي الدوري برصيد 13 هدف ويبتعد عن أقرب منافسيه جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي بـ4 أهداف والذي في رصيده 9 أهداف.

وعلق محمد صلاح علي فوزهم في لقاء أمس في تصريحات للموقع الرسمي للدوري الإنجليزي قائلاً “إنها نتيجة رائعة، المجيء إلى هنا والفوز بالمباراة ولعب كرة القدم بشكل جيد أمر لا يصدق”.

أول تعليق من صلاح
أول تعليق من صلاح

وأضاف صلاح “نتيجة اللقاء تُظهر أننا نعمل بشكل جيد في الدوري ونهدف أن نتمكن من الاستمرار على هذا النحو”.

واختتم صلاح حديثه “كنا نعلم أنهم سيكونون أقوياء بدنياً، وكنا بحاجة لصنع العديد من الفرص، وهذا ما فعلناه وكان الأمر صعباً للغاية عندما كانت النتيجة 2-1 لكن عندما سجلت الهدف الثالث، أصبح الأمر أسهل كثيراً”.

ويحتل نادي ليفربول المركز الثالث برصيد 31 نقطة ومبتعد عن تشيلسي المتصدر بنقطتين، في حين يأتي مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 32 نقطة.

أقرأ أيضاً : محمد صلاح يخسر جائزة اخري بعد الكرة الذهبية

أقرأ أيضاً : اختفاء كرم جابر البطل الأولمبي. هل تعرف أين ذهب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى