تعرف علي لاعبين النادي الأهلي المهددين بالغياب عن كأس العالم
رياضة

تعرف علي لاعبين النادي الأهلي المهددين بالغياب عن كأس العالم

تعرف علي لاعبين النادي الأهلي المهددين بالغياب عن كأس العالم، أصبح بعض لاعبين النادي الأهلي مهديين بالاستبعاد من قائمة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية 2022.

 لاعبين النادي الأهلي المهددين بالغياب عن كأس العالم:

يشارك النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية 2022 المقرر لها في فبراير القادم، للمرة الثانية علي التوالي، وذلك بعد حصوله علي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يرسل الأهلي قائمة الفريق المشاركة في كأس العالم بحد أقصي 10 يناير المقبل، والتي ستضم 23 لاعب فقط.

وكشفت تقارير صحفية عن أسماء بعض اللاعبين الذين مهددين بالغياب عن المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية برفقة المارد الأحمر أبرزهم، “محمود كهربا وطاهر طاهر ورامي ربيعة ومحمود متولي ومحمد محمود ومحمود وحيد”، خاصة بعد خروج اللاعبين من حسابات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي.

لاعبين النادي الأهلي
 لاعبين النادي الأهلي المهددين بالغياب عن كأس العالم

وأوقعت القرعة الأهلي في مواجهة مونتيري المكسيكي، ليتأهل الفائز لمواجهة بالميراس البرازيلي في الدور نصف النهائي من البطولة والذي من المقرر أن يكون في 12 فبراير القادم بدولة الإمارات.

ورفضت إدارة النادي الأهلي بالاتفاق مع موسيماني خروج أي لاعب من العناصر الأساسية في الفريق في فترة الانتقالات الشتوية، وذلك لأهمية البطولات التي سيشارك فيها الأهلي في الفترة المقبلة، أبرزها كأس العالم للأندية وبطولة أفريقيا والدوري المصري.

أقرأ أيضاً : موسيماني والأهلي يقرروا مصير لاعبي الدكة

أقرأ أيضاً : الأهلي والزمالك يتصارعون علي ضم هؤلاء اللاعبين..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
x