تراجع في إيرادات شباك التذاكر هذا الأسبوع لتصل 3 ملايين جنيه
فن

تراجع في إيرادات شباك التذاكر هذا الأسبوع لتصل 3 ملايين جنيه.. اعرف التفاصيل

تراجع في إيرادات شباك التذاكر هذا الأسبوع لتصل 3 ملايين جنيه.. اعرف التفاصيل، استطاع شباك التذاكر لأفلام السينما التي تم عرضها إيرادات قليلة هذا الأسبوع، حيث وصل مجموع إيرادات جميع الأفلام  3,175,706  ملايين جنيه، ويتم عرض 11 فيلمًا الآن داخل السينمات، وهى “عروستي” للنجم أحمد حاتم وجميلة عوض، وإخراج محمد بكير، وما زال يعرض فيلم “العارف” بطولة النجم أحمد عز، وإخراج أحمد علاء، كما يعرض أيضًا في نفس الوقت فيلم “موسى” بطولة كريم محمود عبد العزيز وإياد نصار، وإخراج بيتر ميمي، وفيلم “فرق خبرة” بطولة محمد الشرنوبي”، ويعرض أيضا فيلم “المحكمة” بطولة غادة عادل، وعدد كبير من الفنانين.

تراجع في إيرادات شباك التذاكر هذا الأسبوع

شباك التذاكر هذا الأسبوع

كما يتم عرض فيلم “200 جنيه” داخل دور العرض الآن وهو بطولة أحمد السقا وهاني رمزي وأحمد رزق وعدد كبير من النجوم، إخراج محمد أمين، كما يعرض فيلم “ماكو” نيكولا معوض، ناهد السباعي، بسمة، منذر ريحانة، وإخراج محمد هشام.

كما يتم عرض فيلم “30 مارس، بطولة أحمد الفيشاوي ودينا الشربيني، اخراج احمد خالد موسى، وأيضًا فيلم “مش أنا” بطولة النجم تامر حسنى، وماجد الكدوانى وسوسن بدر، وإخراج سارة وفيق، كما يعرض فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” بطولة النجم كريم عبد العزيز، ودينا الشربيني، إخراج احمد الجندي.

اقرأ أيضًا: هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها.. فكيف عبرت لها عن حبها؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى