نقابة الموسيقيين تحيل عمر كمال للتحقيق بتهمة إهانة قدسية مصر
فن

نقابة الموسيقيين تحيل عمر كمال للتحقيق بتهمة إهانة قدسية مصر

نقابة الموسيقيين تحيل عمر كمال للتحقيق بتهمة إهانة قدسية مصر، حيث أصدرت نقابة المهن الموسيقية تصريحاً ترد فيه على الجدل الذي أثارة المطرب عمر كمال بعد حفلة موسم الرياض التي قام فيها باستبدال كلمة ” خمور وحشيش” بكلمة ” تمور وحليب”، حيث قام بالتبرير لقيامة بذلك بأنه يقوم باحترام قدسية المملكة العربية السعودية.

نقابة الموسيقيين تحيل عمر كمال للتحقيق:

نقابة الموسيقيين تحيل عمر كمال للتحقيق

وصرحت نقابة الموسيقيين في تصريح لها بأن مصر وطن مقدس، وقد عرفت التوحيد قبل الأديان، وكانت أرضها ملاذ وأمان للأنبياء وقامت بإنارة العالم بالعلوم والفنون، وقد قام بعض أبنائها الذين عاقوها بقصد أو بدون قصد بإهانتها في كلامهم لكن مصر لا يمكن أن تهان.

وأضافت نقابة الموسيقيين بأن عندما تم سؤال عمر كمال عن سبب تبديل كلمتي خمور وحشيش بتمور وحليب في أغنيته المشهورة في حفلته الأخيرة في موسم الرياض قام بالرد بأنه يقف على أرض طاهرة، على الرغم من قيام الفنان هاني شاكر بطلب عمر كمال بتغيير الكلمتين من قبل بسبب تعديها على القيم والأخلاق لدى الأجيال الناشئة.

وقد دعي كل من الفنان هاني شاكر ونقابة الموسيقيين جميع المصريين والقوى المدنية والرقابية بالوقوف أمام كل من يحاول التعدي على قداسة وطننا والعبث بمقومات الفضيلة والوقوف في وجه كل ما هو مسف في الساحة الفنية الذي يقوم بتهديد مستقبل الأجيال القادمة التي لها كامل الحق في الحصول على فن راقي ونظيف.

وعليه فإن نقابة الموسيقيين تحيل عمر كمال للتحقيق بتهمة إهانة قدسية مصر بسبب كلماته المسيئة وسيتم إصدار القرار المناسب بعد الانتهاء من التحقيق.

اقرأ أيضا: هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها.. فكيف عبرت لها عن حبها؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى