تعرف علي أبرز أسماء حراس مرمى الأهلي يرغب التعاقد معهم
رياضة

تعرف علي أبرز أسماء حراس مرمى الأهلي يرغب التعاقد معهم

تعرف علي أبرز أسماء حراس مرمى الأهلي يرغب التعاقد معهم، كشفت تقارير صحفية عن أبرز أسماء حراس المرمي الذي يفكر الأهلي في التعاقد معهم في الفترة المقبلة.

 أبرز أسماء حراس مرمى الأهلي

أجل النادي الأهلي فكرة التعاقد مع حارس مرمي في فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير، وذلك بسبب قناعة الجهاز الفني للأهلي بعد الحاجة لوجود حارس مرمي هذا الموسم في ظل وجود الثلاثي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير بالإضافة إلي الحارس الصاعد حمزة علاء.

وجاء قرار لجنة التخطيط في الأهلي بتأجيل الفكرة للانتقالات الشتوية بناءً علي تحفظ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق والبلجيكي ميشيل ياناكون مدرب حراس المرمي علي فكرة التعاقد مع حارس جديد.

ووضع النادي الأهلي بعض الأسماء في حالة قرر الأهلي التعاقد مع حارس مرمي جديد في الصيف القادم وكان أبرزهم، محمد بسام (حارس مرمي طلائع الجيش)، محمود جاد (حارس مرمي نادي انبي)، المهدي سليمان (حارس مرمي بيراميدز)، الهاني سليمان (حارس مرمي سموحة).

حراس مرمي الأهلي
حراس مرمي الأهلي

ويري الجهاز الفني للنادي الأهلي قدرة الحراس الحاليين علي تعويض محمد الشناوي الحارس الأساسي وقائد النادي الأهلي، مما جعل الأهلي لا يدخل في مفاوضات بشكل رسمي مع الحراس المستهدفين بسبب رفض الجهاز الفني لضم حراس جدد في بداية الموسم الحالي أو في منتصف الموسم (الميركاتو الشتوي).

جدير بالذكر أن النادي الأهلي يحتل صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة، وذلك بعد أن حقق العلامة الكاملة في أول 6 مباريات ضمن منافسات الدوري المصري.

من هو حارس مرمى الاهلي اليوم؟

محمد الشناوي

من هو الحارس الثالث للاهلي؟

مصطفي شوبير

من هو مدرب حراس مرمى المنتخب المصري؟

عصام الحضري

من احرز ضربات الجزاء مصر والكاميرون؟

عمرو السولية، فيما اضاع كل من زيزو ومحمد صلاح ومصطفي محمد

أقرأ أيضاً : الأهلي والزمالك يتصارعون علي ضم هؤلاء اللاعبين..

أقرأ أيضاً : موسيماني والأهلي يقرروا مصير لاعبي الدكة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى