بيتر ميمي يبدع في فيلم موسي منافسة للسينما العالمية
فن

بيتر ميمي يبدع في فيلم موسي منافسة للسينما العالمية

بيتر ميمي يبدع في فيلم موسي منافسة للسينما العالمية، انطلق الفيلم السينمائي الجديد موسى أمس، لتعتبر المرة الأولي له من عرضه، وبعد مشاهدته لاقي الفيلم إقبال جماهيري عظيم وحضره عدد كبير من الجمهور وكذلك حضرت مجموعة من أبطال الفيلم والقائمين علي إدارة الفيلم، تم عرض الفيلم في إحدى السينمات في مدينة الشيخ زايد.

بيتر ميمي يبدع في فيلم موسي

بيتر ميمي يبدع في فيلم موسي

قامت العديد من المصادر لعرض تفاصيل من داخل أداء الفيلم في أول ليلة عرض لفيلم موسي، واتفقت أراء جميع الحاضرين و أقر الحاضرين بأرائهم الإيجابية تجاه الفيلم، حيث أكدت مجموعة كبيرة من المشاهدين علي عالمية قصة الفيلم وعن الأداء الرائع لجميع القائمين علي الفيلم، حيث قال بعضهم عن الإخراج، قائلاً: “المخرج بيتر ميمي هيأ لنا صورة عالمية تُشبه جودة وتميز الأفلام الأمريكية، زيادة علي ذلك الترتيب المُنظم لأحداث الفيلم التي زادت من تشويقه”.

فيما قال آخر عن أهم ضيوف الشرف داخل الفيلم،:كل ضيف عمل دوره وكأنه بطل الفيلم، فكن دور كلاً منهم في مكانه الصحيح، ولم نتخيل بأن أحدًا آخر يستطيع تقديم هذا الدور.

كما حضر عدد كبير من القائمين علي إدارة السينما واهتموا بالحضور إلي حفلات العرض الخاص، كان منهم مجموعة من الجنسيات العربية المتباينة فلم يشمل العرض علي الجنسيات المصرية فقط.

كما شمل الفيلم مجموعة متألقة من ضيوف الشرف وأهمهم الفنان ظافر العابدين، الفنان أحمد العوضي بمشهد واحد، بينما يشارك الفنان أحمد حاتم بـ 3 مشاهد بنفس الشخصية التي قدمها في فيلمه الشهير الهرم الرابع.

اقرأ أيضًا: تطور الأحداث في مسلسل قيامة عثمان حلقة 73

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى