محاولة دهس أم لأبنتها بسبب خلعها الحجاب بالإسماعيلية
حوادث

محاولة دهس أم لأبنتها بسبب خلعها الحجاب بالإسماعيلية

قد تلقت نيابة الإسماعيلية بلاغاً من ابنة تقر بمحاولة دهس أمها لها بالعربية وكان هذا علي نقيد تام لما وضحته والدتها …

محاولة دهس أم لأبنتها:

حيث وضحت الأم انها تعمل كرئيسة لقسم التمريض بإحدى مستشفيات الإسماعيلية ،وأكدت علي إنها قد وفرت لابنتها الوحيدة كل ما تحتاجه، وكان ذلك بعد انفصالها عن والدها الطبيب بالسعودية، وان الأم كانت بمثابة الأب والأم، وأضافت الأم أن بعد كل ذلك قد بلغت ابنتها الوحيدة عنها وجعلت الشرطة تقوم بوضع القيود الحديدية في يديها.

وأضافت الأم انها قد اعتبرت ابنتها الوحيدة قد توفيت، بعد جعلها تدخل قسم الشرطة، واتهامها ، وأضافت أنها قد ذهبت بعد إخلاء سبيلها من النيابة للمقابر لتلقي العزاء فيها.

سبب هذه الأزمة:

ووضحت الأم أن هذه الأزمة حدثت بسبب إصرار ابنتها على خلع الحجاب، وتحدثت الأم معها بهدوء، وقامت بدعوتها لكي تتناول العشاء معها بالخارج، ودار نقاش فيما بينهم داخل السيارة، وفوجئت الأم بأن ابنتها تصرخ وتطلب النجدة، وقامت بالنزول من السيارة، وذهبت لقسم الشرطة وقدمت محضرا تتهمها فيه  بمحاولة دهس وقتل لأبنتها، ولكن نيابة الإسماعيلية قد قررت إخلاء سبيل الأم وابنتها.

رد فعل الأبنة “رنيم وائل”

محاولة دهس

قامت الفتاة رنيم وائل بالنشر على صفحتها عبر مواقع التواصل وأكدت بها انها قد تعرضت للدهس من خلال سيارة والدتها وأدت إلي إصابتها بعدة كدمات وكسور في الحوض كنوع من العقاب على خلعها للحجاب.

من هي رنيم وائل :

وضحت رنيم بأنها طالبة في المرحلة الثانوية وقد انتهت مؤخرا من الامتحانات، وان والدها يعمل طبيبا في السعودية وقد انفصل عن والدتها وهي بعمر سنه ونصف، وقد عاشت رنيم مع والدتها التي تعمل كرئيسة لقسم التمريض بالإسماعيلية، وأنها الابنة الوحيدة لأمها، وليس لها إخوة وأن جدتها رفضت أن تقيم معهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى