ديوكوفيتش يقود صربيا الي الصعود للمربع الذهبي لكأس ديفيز
رياضة

ديوكوفيتش يقود صربيا الي الصعود للمربع الذهبي لكأس ديفيز

ديوكوفيتش يقود صربيا الي الصعود للمربع الذهبي لكأس ديفيز ، ساهم  “نوفاك ديوكوفيتش” المصنف الأول على العالم في كرة التنس في تأهل منتخب بلاده صربيا للتأهل الي المربع الذهبي لبطولة “كأس ديفيز للتنس” و ذلك بعدما فاز علي كازاخستان 1_2 في دور الثمانية .

ديوكوفيتش يقود صربيا الي الصعود للمربع الذهبي لكأس ديفيز :

ديوكوفيتش يقود صربيا الي الصعود للمربع الذهبي

و تأهل الفريق الصربي إلي دور الثمانية من بطولة كأس ديفيز ،ويعد منتخب صربيا من أضل الفرق التي احتلت المركز الثاني في دور المجموعات بعدما فازت لروسيا علي اسبانيا ،كما استطاع منتخب صربيا ان يحول الخسارة التي لحقت به في المباراة الاولي التي كانت أمام منتخب كازاخستان ضمن منافسات البطولة الي فوز ساحق في مباراة كبيرة بنتيجة 1-2 .

كما استطاع ميكائيل كوكوشكين أن يفوز علي ميومير كيسمانوفيتش 7 6/ و4 6/ و7 6  في مباراة الفردي الاولي ، ولكن سرعان ما قام  نوفاك ديوكوفيتش بإحياء فرصة منتخب صربيا عن طريق الفوز علي ألكسندر بوبليك 6 3/ و6 4/ في مباراة الفردي الثانية.

كما قام الثنائي ديوكوفيتش مع نيكولا كاسيتش بالفوز علي الثنائي (الكازاخي) “أندري جولوبيف” و”ألكسندر نيدوفيسوف” بنتيجة 6 2/ و/2 6 و6 3/ في مباراة الزوجي، علي ان يلاقي الفريق الصربي الفريق الكرواتي ضمن منافسات المربع الذهبي غدا الجمعة .

أقرأ أيضا :كيشو لاعب منتخب مصر يفوز بجائزة الاتحاد الدولي للمصارعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى