أول رد من نقابة الموسيقيين بعد شائعة طلاق شيرين عبد الوهاب
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

أول رد من نقابة الموسيقيين بعد شائعة طلاق شيرين عبد الوهاب

مادة إعلانية

أول رد من نقابة الموسيقيين بعد شائعة طلاق شيرين عبد الوهاب، حيث قام المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين بالتعليق لأول مرة على الشائعات التي تدور حول طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب والتي انتشرت في الفترة الأخيرة.

محتوي إعلان

شائعة طلاق شيرين عبد الوهاب:

شائعة طلاق شيرين عبد الوهاب

محتوي إعلان

وقد سُئل المستشار طارق مرتضى عن ما إذا قام بالتواصل مع الفنانة شيرين عبد الوهاب للاطمئنان عليها وعلى صحتها أثناء مداخلته الهاتفية في برنامج ” تحت الشمس” مع مقدم البرنامج الدكتور معتز عبد الفتاح

وقد رد طارق مرتضى بأن النقابة تحتوي على لجنة خدمات والتي تقوم بالتواصل مع الأعضاء في تلك الحالات، ولم يصل حتى الآن أي تفاصيل جديدة لنعلنها للجمهور

وقد أثارت الإعلامية نضال الأحمدية الجدل بسبب قيامها بالإعلان عن شائعة طلاق شيرين عبد الوهاب من زوجها حسام حبيب، ولم يرد أي من  الزوجان على هذه الشائعات حتى الآن.

وقام الملحن عمرو الشاذلي بتأكيد خبر الطلاق، حيث نشر على صفحته الشخصية على الفيس بوك أغنية شيرين الجديدة وعلق عليها بأن الأغنية كان من المفترض نزولها في ألبوم الفنانة شيرين عبد الوهاب في الفترة القادمة وأضاف “مش عارف افرح بالأغنية ولا أزعل على موضوع الانفصال “.

وقامت شركة روتانا بإطلاق أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة “كلها غيرانة”، وهي الأغنية الأولى لألبومها الجديد. وستطرح كافة أغاني ألبوم شيرين عبد الوهاب بالتتابع خلال الفترة القادمة على اليوتيوب بعد غياب لفترة طويلة.

اقرأ أيضا: هل سيخرج مسلسل ياسمين صبري من السباق الرمضاني بسبب فرصة تانية؟

محتوي إعلاني إضافي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى