شوبير ينصح بـ رحيل كهربا عن الأهلي في يناير
رياضة

شوبير ينصح بـ رحيل كهربا عن الأهلي في يناير

شوبير ينصح بـ رحيل كهربا عن الأهلي في يناير، نصح الإعلامي أحمد شوبير نجم الحراسة المصرية محمود كهربا جناح الأهلي بالرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية.

شوبير ينصح بـ رحيل كهربا

صرح الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمي الأهلي السابق، عبر برنامجه “مع شوبير” المذاع علي قنوات “أون تايم سبورت” عن رغبته في رحيل محمود كهربا جناح النادي الأهلي عن الفريق في فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير.

ونصح شوبير كهربا عبر برنامجه بالرحيل عن الأهلي سواء لفريق داخل مصر أو في الخارج، موضحاً أن موسيماني لم يطلب من اللاعب الرحيل عن الفريق، لكن اللاعب ليس في الحسابات الفنية للمدرب الجنوب أفريقي.

وأكد شوبير أن مجلس إدارة الأهلي تقف مع اللاعب، لكن بداية الموسم لم تكن جيدة لكهربا نظراً لغيابه فترة طويلة عن قائمة المباريات.

رحيل كهربا عن الأهلي
وأضاف شوبير أن رحيل كهربا عن الأهلي ليس نهاية العالم، مؤكداً أن رحيل اللاعب في مصلحته وأن كثير من اللاعبين تواجدوا في صفوف المنتخب الوطني من خلال اللعب لأندية غير الأهلي والزمالك.

وإختتم شوبير حديثه ناصحاً كهربا إذا كان يمتلك أحد العروض فعليه أن يتحرك بشكل سريع.

وكشفت تقارير صحفية عن رغبة نادي فاركو الصاعد حديثاً للدوري المصري الحصول علي خدمات كهربا علي سبيل الإعارة، وينتظر الفريق نتائج الجلسة التي سيعقدها كبار اللاعبين في الأهلي مع موسيماني من أجل حل الأزمة مع كهربا.

أقرأ أيضاً : الأهلي والزمالك يتصارعون علي ضم هؤلاء اللاعبين..

أقرأ أيضاً : محمد صلاح يخسر جائزة اخري بعد الكرة الذهبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى