المحاولة الأخيرة لـ رحيل أجايي عن الأهلي بشكل آمن
رياضة

المحاولة الأخيرة لـ رحيل أجايي عن الأهلي بشكل آمن

المحاولة الأخيرة لـ رحيل أجايي عن الأهلي بشكل آمن، يسعي النادي الأهلي لأجراء محاولة أخيرة مع النيجيري جونيور أجايي جناح الفريق للخروج بشكل آمن في يناير.

رحيل أجايي عن الأهلي

يحاول النادي الأهلي محاولة أخيرة مع النيجيري جونيور أجايي، جناح النادي الأهلي لخروجه في فترة الانتقالات الشتوية بشكل ودي، وذلك بعد أن وضع الأهلي اسمه في قائمة الانتظار للموسم الجديد، خاصة بعد رفض اللاعب كل الحلول التي قدمتها إدارة الأهلي إليه في الفترة الأخيرة.

وكشفت تقارير صحفية عن أن مسئولي الفريق في مفاوضات مستمرة مع أجايي لموافقة اللاعب علي تخفيض قيمة عقده مقابل فسخ العقد بالتراضي وتحديد وجهة اللاعب القادمة.

وأكد التقرير أن المشكلة متوقع حلها قبل نهاية فترة التوقف الدولي، مشيراً أن اللاعب ملتزم بالتدريب رفقة الفريق ويحصل علي مستحقاته بانتظام.

رحيل أجايي عن الأهلي
رحيل أجايي عن الأهلي

ومن جانب آخر رفضت إدارة النادي الأهلي بالاتفاق مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق، فكرة خروج أي لاعب من العناصر الأساسية في فترة الانتقالات الشتوية، نظراً لأهمية البطولات التي يخوضها الأهلي في الفترة المقبلة.

ويحتل النادي الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة، وذلك من خلال تحقيقه للعلامة الكاملة في أول 6 مباريات من المسابقة.

أقرأ أيضاً : الأهلي والزمالك يتصارعون علي ضم هؤلاء اللاعبين..

أقرأ أيضاً : شوبير ينصح بـ رحيل كهربا عن الأهلي في يناير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى